أيــوف الخـريـف
ايوف تدري اني سرت لما اشوفك بطني تعورني من الضحك الله يعطيكي العافيه وينك من زمان عنا صراحه دمك ماشالله لاقوة الا بالله خفيف طيب قوليلنا الولد الثاني حملتي طبيعي؟؟
ايوف تدري اني سرت لما اشوفك بطني تعورني من الضحك الله يعطيكي العافيه وينك من زمان عنا صراحه دمك...
طبطوبه يحبي لك :hearts:

الثاني جا مفاجعه خخخخخخخخخخخخ ماهو علي الخاطر ولكن اثبت عن جداره ان نسيان الحمل بحد زاته اقوي اسباب الحمل :eek:

انا اصلا دورتي ماهي منتظمه ولما تاخرت قلت عادي مصيفه الاخت :22: ولما رحت لاهلي طلبت من البابا ( مسويه تشاديه خخخخخخخخخخخخخ) يجبلي تحليل لان ماحبيت اطلب من زوجي واجلس احلل ويطلع خط والقاه مستني برا لانى جربت ها الموضوع يمكن 50 مره :09: وحللت عند اهلي ونسيت اشوف النتجيه اصلا ماهي في بالي وكنت ماكده انه خط وقبل ما اخرج افتكرت ورحت اشوف الجهاز لقيت خطين :icon28: ولكن اكثر شيئ ندمانه فيه ان في حملين قلت لزوجي انى حامل في التلفون :mad:
عقبال ماتحكيني يارب عن قريب اكتشاف حملك يارب يارب يارب يارب
((زوجة رجل طيب))
يارب والله انا اليوم المعنويات رايحه بحادث سياره مدري ايش فيني من قمت وانا احس بضيقه قويه ليش مدري
..ملاك..
..ملاك..
ما شاء الله .... الي سحب البويضات و رجعهم دكتور او دكتورة؟
Dayzy
Dayzy
ماشاء الله
اناعني سويتها مرتين ...فكل مرة اروح من أول يوم دورة ويبدأ يعطيني إبر منشطة اسمها Fostemon واتابع معاه كل يومين يعني اروحله ويسويلي سونار مهبلي لين ما اوصل يوم 13 تقريبا يعطيني ابرة تمنع التفجير لمدة يومين مع ال Fostemon ....وبعدين سوالي تحليل دم وعلى اساس النتيجة اتصلو علي وقالولي اخذ ابرة تفجيرية الساعة 12 بالليل ..واعطاني ادوية وكريمات مضادة للالتهابات ...ومن بعد الابرة ب 32 ساعة تكون عملية سحب البويضات طبعا اكون صايمة قبلها بثمان ساعات..... بس انا اعطاني بنج موضعي وبعد العملية اعطاني الdufaston وهو مثبت للحمل .......
وبعدهابثلاثة ايام يكون ترجيع الأجنة طبعا اكون شاربة ماي لين قايلة بس ويرجعلي الأجنة وبعدها ارتاح على ظهري لكن ترفعلي رجولي شوي وبعده بنص ساعة تيجي وتفضيلي مثانتي وانا نايمة واكمل اربع ساعات واروح بيتي
وكمان راحة لمدة يومين وبعدين اروح للدكتور ويسويلي الترا ساوند لبطني على شان يشوف سماكة بطانة الرحم وبس
استنى 14 يوم من الترجيع واسوي تحليل دم طبعا
زوجي ماأخد شئ كل اللي سواه بس اعطى عينته وهكذا
لكن لم تنجح معي ولامرة وانا سويتها عند د. حسين عثمان
كلفة العملية 10000 ريال سعودي
والادوية 300 ريال سعودي
اما الابر حوالي 1500 ـ 2000 ريال سعودي
أيــوف الخـريـف
يارب والله انا اليوم المعنويات رايحه بحادث سياره مدري ايش فيني من قمت وانا احس بضيقه قويه ليش مدري
يارب والله انا اليوم المعنويات رايحه بحادث سياره مدري ايش فيني من قمت وانا احس بضيقه قويه ليش...
والله كثير تحصل ومن غير سبب حاسه فيك استغفري الله وادعي ودوريلك شي شغل راسك الي نفسي اعرف ايش فيه خخخخخ
<= لقافه

دوري علي نكت في الجوجل واقرئي فرفشي يبت فرفشي:26: