أم فهد الفهد
أم فهد الفهد
للرفع
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
للرفع
للرفع
اي عرفته اللي بساكو

مو زين الشعره ماتطيح والعدسه اصغر من ذا

(-- عاد ذا اللي زين يعني ؟ هههههههههه

امزح والله ترا الجهاز اللي عندك احسن بمليون مره

بس النتيجه ماتبان الا بعد اسبــــــوعــــــــــيـن

(-- بتقطع شعرها وهي تقول اسبوعين ياعالم:icon33:

نسايم ليل هههههههههههههههههههههههه اصبري والله بتشوفين الشعر يطيح

وانتي بعد ام ديدو بتشوفين الشعر يطيح

بس الله يهديكم انا صح قلتلكم عن عيوب الجهاز قبل ؟؟ ولمن جيت ارسل الرساله الخاصه عدت مره ثانيه قلت ترا الجهاز عيبه عدسته صغيره

وحتى في الموضوع الثاني برضو عدت قلت الليزر فعال بس غير عملي لانه متعب لكن في النهايه اوفر بكثير من المستشفيات والنتيجه وحده

آآآه متى تمر اسبوعيييين عشان اشوف الموضوع الثاني حق الليزر المنزلي بس اخبار طيبه متىىىى

(--واضح انها حرمت تحط مواضيع ههههههههههههههه

على العموم ام ديدو اذا ماتبين تصبرين وتبين تبيعين الجهاز بـ1000 انا حاضره

نفس الكلام لنسايم ليل انا قلتلها

وخلاص لحد يشتريه دام ماعرفتوا الطريقه

مع ان والله في بنات كثير مشوا على الطريقه ومدحوه

(-- مو كثير يانصابه بس اربعه هههههههههههههه

يلا فووووق
أم ديدووو
أم ديدووو
أهلين بسمة مفقودة
أهلين باللي وهقتنا .. والله ياحبيبتي انت قلتي لي انا مجربته لي وقت طويل وماقلتي لي انه يشيل شعره شعره .. بس قلتي لي انه عدسته صغيره واصلا هو ماله عدسة ياقلبي لأنه باليالله تركزين الإشعاع على الشعره الوحده عشان يأثر فيها.. يعني تتويقعين عشان تصيدين الشعره..
فحبيت اقول لك بس ان اسلوبك كان ( تسويقي بحت ) .. هذا اولا .
وثانيا.. أنا اليوم بيوصل لي الجهاز الجديد بدال اللي خرب وضمانه راح عليه 5 ايام اذا تبينه ب1200ريال.. كلميني عالخاص تراني حاضرة لأن نفسي طابت منه.
والله ينفع الجميع
بسمة مفقودة
بسمة مفقودة
أهلين بسمة مفقودة أهلين باللي وهقتنا .. والله ياحبيبتي انت قلتي لي انا مجربته لي وقت طويل وماقلتي لي انه يشيل شعره شعره .. بس قلتي لي انه عدسته صغيره واصلا هو ماله عدسة ياقلبي لأنه باليالله تركزين الإشعاع على الشعره الوحده عشان يأثر فيها.. يعني تتويقعين عشان تصيدين الشعره.. فحبيت اقول لك بس ان اسلوبك كان ( تسويقي بحت ) .. هذا اولا . وثانيا.. أنا اليوم بيوصل لي الجهاز الجديد بدال اللي خرب وضمانه راح عليه 5 ايام اذا تبينه ب1200ريال.. كلميني عالخاص تراني حاضرة لأن نفسي طابت منه. والله ينفع الجميع
أهلين بسمة مفقودة أهلين باللي وهقتنا .. والله ياحبيبتي انت قلتي لي انا مجربته لي وقت طويل...
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

استغفر الله العظيم

انا ماراح اتكلم انا بحط الروابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=981549#Scene_1

رابط موضوع ثاني

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=989143#Scene_1

بعدين وشو اللي مافيه عدسه ؟؟؟

الدائره اللي يطلع منها الليزر اسمها عدسه اقري الكاتالوج اللي جاي معه شوفي وش اسمها بعدين تكلمي ,,

يعني الاسم انا ماجبته من عندي

واتمنى انك تنسخين الرساله الخاصه اللي ارسلتها لك بس امانه من دون تحريف

واصلا كل اللي ارسلتلهم الرسايل الخاصه يشهدون باني علمتهم بالعيوب قبل ومو بس بالرسايل اانا قلته بالموضوع ادخلي الروابط وشوفي بعينك

في الرسايل انا احب أأكد المعلومه عشان محد يجي يقولي ماقلتي ماسويتي

وفي بنات برضوا قالوا نتايج عنه مرضيه وانتي اعملي عنه بحث وشوفي وفي بالمنتدى هنا بعد

بتلقين كل الناس الي جربوه قالو نفس الكلام اللي قلته

انا قلت عيبه انه غير عملي وطريقته متعبه لكنه فعال ويوفر

بعدين انا شرحتلك قلتلك مو شعره شعره وفي عضوه بعد قالتلك مو شعره شعره

يابنت الحلال مو شعره شعره انتي امشي دام الليزر طالع لحوووووول كم مره اعيد وازيد اقري الروابط وشوفي

وخلاص انا ماراح اتكلم اكثر من كذا خلي العضوات اللي عارفين الموضوع هم اللي يحكمون افضل

لان ماحب وجع الراس والمشاكل

سبحان الله خيرا تعمل شرا تلقى..
رسيل*
رسيل*
للرفع