ورقه ذابله
ورقه ذابله
حسبي الله ونعم الوكييييييييييل
تميمية2006
تميمية2006
الحمد لله ما ادري وشلون يشربونه طعمه كنه علاج

والله انا اعرف لك وحده تحب تميلح ودايم معها بايسن وتشرب باليوم اكثر من علبه يعنني << مهب قلت لكم تحب تميلح وبخلال شهر زاد وزنها حوالي العشره كيلو الحمد لله

الله لا يبلانا
*المسافرة*
*المسافرة*
نعم يا اختي هذه التحذيرات انا ايضا قراتها ان لازم ما يشربها اللي هم اقل من 15 سنة واللي عندهم القلب والسكر والضغط وايضا الحوامل يمنعوا من شربها ويمنع شرب اكثر من وحدة في اليوم والله من الفضول قلت اشرب اشوف طعمها كيف ووجدت طعمها جدا سئ وما عجبني ابدا وربنا يبعد عنا كل شر
نعم يا اختي هذه التحذيرات انا ايضا قراتها ان لازم ما يشربها اللي هم اقل من 15 سنة واللي عندهم...
حسبي الله ونعم الوكيل..

أول مرة أسمع عن هالاسم.. يمكن لأني مب

محبين المشروبات الغازية أو الطاقة..

عالعموم الحذر واجب..

نقل موفق والله يبعد الشر عن جميع المسلمين..
بثـينة
بثـينة
حسبي الله عليهم ..

ماليين الدنيا من هالمشروبات الساااامه والخطيره والله ...

أنا من المقاطعين للمشروبات الغاازيه وداايما أنصح بالامتناع عن هالمشروبات لخطورتها ..

ومره زوجي جرب مع ربعه وايلد هورس وعجبه طعمه وياب لي واحد وما رضيت أشربه وقالي بس خذيلج رشفه وحده وشوفي طعمه ومن شربته صرت مدمنه عليه ووااااااايد عجبني طعمه وبعدها بفتره حملت فقلت ما أقدر أمتنع عنه مع انه مكتوب عليه نفس النصايح هاي انه ممنوع على الحوامل والاطفال واللي فيهم الضغط والسكر و و و و ... والحمدالله علشان اللي في بطني امتنعت وبعدها بكم شهر منعوه عندنا في الدوله وسحبوه من المحلات ..!!

حسبي الله على اللي يصنع هالاشياء وعلى بلديات الدوله اللي ما تفحص المنتجات قبل لا تنزل في أسواقنا ...

شو سبب سحب المنتجع بعد ما نزل بحوالي ست شهور ؟؟؟؟ طبعا بعدها اكتشفوا بلاويه وأكيد في ناس ابتلوا بأعوااق بسببه والحمدالله انه كان درس لي و خلاااااص توبه أجرب شي من هالخرابيط ...

وتسلمين الغاليه على التحذير ..
الصبر يارب
الصبر يارب
ليه يا جماعه بتهون علينا صحتنا بالشكل ده
يوم القيامة هنسأل عن صحتنا ضيعنها في ايه
ليه مش نرجع للمشروبات الطبيعية
عصائر طبيعية و اللبن نعود ولادنا عليه نحببهم فيه و إن شاء الله يكبروا و هما مش عايزين يشربوا المشروبات الدخيله علينا
ربنا يحفظ كل المسلمين من كل شر و يهديهم للطريق المستقيم