غمامه

غمامه @ghmamh

محررة فضية

بنات ساعدوني انا في هم

الأسرة والمجتمع

بنات انا متزوجة واحد حبيب وكريم ويصلي ويحبني وعندي عيال الحمد لله لي عشرين سنه وين المشكلة ،،،،،زوجي يرفع ظغطي يحب كثير ينتقد ولا يقدر يروح مشاوير بعيده فيه فوبيا ولايحب الطياره ولا يروح مطاعم يعني يقهر شوي ينقهر إذا بغيت مشوار بعيد وإلا إذا بغيت اطلع وإذا طلعت مع ولدي كل شوي يدق يخاف علينا يشوف رجعنا البيت وإلا لا ولازم إذا رحت السوق ولدي ينزل معي زايده حرص أو شك مدري وش قصده تكفون بنات وش أسوي معه والله أتعبني بحرصه وشدته دالي مالها داعي 
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غمامه
غمامه
نسيت أقول لكم  الحين لي أسبوعين أو أكثر مانحا كي بعض بسبب الحرص الزايد وكثره انتقاده 
زوجة عوض
زوجة عوض
رفع
$$شجون الليل$$
$$شجون الليل$$
ياحبيبتي لما شفتك كاتبه انا بهم توقعت حاجه كبيره وطلع همك كله بسبب حرص زوجك الزايد عليك تنتي واولاده احمدي رربك ليل ونهار على نعمته فيه ناس همهم ما تشيله جبال
اسيرة دمعتي 1
اسيرة دمعتي 1
والله يوخيتي لك عشرين سنه معه يعني عارفتن زين وش اللي يزعله وش اللي يرضيه والله ادري ان هالتصرف يطفش ويزهق بس عاد وش تسوين لازم تتحملينه وتطوليييين بالك عليه وتدعين له ان الله يهديه لك ويصلح لك عيالك --والله لو من غير شر تفقدينه ان تتمنين الساعه اللي يرجع لك فيها --بس هذاهم الرجال اطباعهم غريبه -والله يجزاه خير اللي حريص عليكم وسعي صدرك بس وتعوذي من الشيطان--وماشالله تبارك الله كل هاصفات اللي ذكرتيه فيه ولاشفعت له عندك -مافيه احد كامل ياحبي
أمل123
أمل123
ياحبيبتي لما شفتك كاتبه انا بهم توقعت حاجه كبيره وطلع همك كله بسبب حرص زوجك الزايد عليك تنتي واولاده احمدي رربك ليل ونهار على نعمته فيه ناس همهم ما تشيله جبال
ياحبيبتي لما شفتك كاتبه انا بهم توقعت حاجه كبيره وطلع همك كله بسبب حرص زوجك الزايد عليك تنتي...
حرصه عليك دليل على غلاتك عنده لان بعض الرجال  يفسر الحب بالغيره وبعضهم بالكلام وبعضهم بالهدايا بس باين ان زوجك  حرصه عليك وخوفه من باب الغلا وخوذي الامر بسعة صدر وهونيها تهون