ينات عندي سؤال عن الابره التفجيريه وهرمون الحمل ومتى يظهر تعالوا ولكم دعوه من قلبي

تأخر الحمل

يابنات أبغى اعرف هل لازم ينتهي مفعول الابره وهرمونها وبعدها يظهر هرمون الحمل اذا كان فيه بعون الله اتمنى فهمتوا عليه
لاني عارفه الابره فيها هرمون حمل وانا حللت بعد ما اخذت الابره 4 ايام خاطري اشوف الخطين وحللت بعد 6 ايام وصار خط واضح مررره والثاني خفيف والله مدري يعني كذه بدء يختفي هرمون وانا الابره ومافي حمل او لسه ماظهر هرمون الحمل اذا كان فيه وان شاء الله أكون حامل يارب توأم بنات سليمين ومعافين يارب تام الخلقه والخلق يارب
على فكره عندي افرازات ماهي كثيره ولا قليله اول مره تصير عندي العاده بعد ايام التبويض تختفي هذي المره موجوده وامس خرجت من البيت وصرت احس بلل الله يكرمك ولو من رجعت البيت فعلا كان في بلل واول يصير معايه كذه .
للعلم ماعندي الم في صدر بس احس بشد وحلمات صدري بارزه من غير الم واحس مغص خفيف في بطني والدوره باقي عليها 13 يوم موعدها 4/22

كل الا اخذت الابره ترد عليه والا مااخذتها تدعي لي
يارب الاترد عليه وطمن قلبي وبالي يارب ريح قلبها وبالها وارزقها الحمل الثابت السليم يارب
وكمان امس دفيت شيء ثقيل نزلت عليا بقعة مويه اكرمكم الله واكرم السامعين
15
80K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um bissan
um bissan
مرحبا أختي

انا هاذا الشهر أخذت ابرة تفجيرية وقالت لي الدكتورة احلل دم وليس بول بعد 14 يوم من أخذ الابرة
لان مفعول الابرة راح يظل طول 14 يوم من أخذ االابرة وتحليلك يمكن يكون مش أكيد

تحياتي لك
ام حبيبتها عذاري
حبيبتي انا اخذتها من شهر تقريبا وصار معي مثل الي صار معك الم ومغص وبلل واول مره تجيني افرازات قبل موعد الدوره والله اني فكرت نفسي حامل لان الاعراض استمرت معي لين مانزلت الدوره وانصدمت ورحت سويت تحليل لانها نزلت مره خفيفه اول يوم وماصار حمل والحمد لله....بس انت لا تستعجلين على التحليل انتظري 18 يوم بعد الابره وسويه ***** تكوني حامل يارب وماتفكري في الاعراض لانها تختلف على حسب الجسم من وحده للثانيه....عدي هذي اليام بسوره البقره والاستغفار وريحي نفسك ولا تشيلين هم و****لله يااارب حامل
دلع عبودي
دلع عبودي
انا ما اخذت هالابرة
ان شاء الله البنات يفيدونك

يارب تكوني حامل وتفرحين وتبشرينا
Danayh
Danayh
عسى ربي يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا
فراوله بالكريمة
جابوني والله محتاره وقلقانه