وبعدين معكم أنتوا ياللي تخوضون في الناس وارائهم

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله اني انقهرت منكم كل مالكم وتزيدون بكلام ألسنتكم على الناس حتى العلماء تطاولتوا عليهم مايصير كذا من باقي ماتطاولتوا عليه الحديث فيما معناه ((هل يكب الناس في وجهوههم الا بسبب حصائد السنتهم))
مايصير لسانك هذا حجة عليك تلفضتي بالكلمه أحسبي لها ألف حساب
اللي خلاني اكتب هالموضوع هو كلامكم عن الشيخ يوسف الأحمد لية حرام عليكم وش سوا هو ولا علشانه صار في موقف ضعف قمتوا اكلمتوه بألسنتكم
اللي خلاهم يمسكونه هو انه قال أخرجوا المساجين السياسيين اللي مالهم ذنب فقط انهم تكلموا بالسياسة من خلال الشريط اللي أصدرة وامسكوه زيه زي اي شيخ ثاني مسك ودخل السجن والله يفرجها عليه ويخلصة منهم
يعني اللي يقول كلمة الحق خلاص يسجن لاحول ولاقوة الا بالله
وانتو على طول أشتغلتوا كلام في الرجال وفي فتواه طيب هو دارس علم انتو مادرستوة ومن خلاله اصدر فتوى والمعروف في الشريعه اتلاف العلماء فماله داعي اللي تجي تقول عجبا وماعجبا كل العلماء له فتاوي غريبة منهم العبيكان وغيرهم كثير ماله داعي تجلسون تتشمتون فيه لأنه دخل السجن حرام عليكم والله
وش ذا انتم والله مو من صفات المسلمين هذا الين طاح الواحد قمتوا عليه ودكم تنتقمون منه
نفسي انكم تمسكون ألسنتكم ولاتتكلمون في اعراض الناس :16:
اكرر واقول اللي بشوفها متكلمة على شيخ او شيء بزن على الإدارة يحطون لها حد علشان نفتك من المتطفلين على علمائنا يعني لو جدك او ابوك مثلا سوا شيء وسجن بتقولين انه قال كذا وكذا وتقولين عنه عجبا كيف سوا كذا ؟؟؟مستحيل أدري لكن الناس عادي عندكم
والله قهر
كلامي هذا علشان يكون حجه عليكم مو لكم..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3199037

رابط موضوع الأخت الي فية الكلام علشان تشوفون لوين وصلنا في كلامنا على الناس
5
552

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أخر همي أنسان
أخر همي أنسان
لاتزعلون مني بس والله محتمية من كلامكم الله يهديكم
أخر همي أنسان
أخر همي أنسان
نسيت أقولكم مو كل حدث يصير نجي ونقوله على طول كاننا فرحانين فية ونجلس نحلل ونزين
ا ل ث ل ج
ا ل ث ل ج
الغيبه والظن السيء صار عاده عند بعض الناس الله يهدينا ويصلحنا
شجره طيبه
شجره طيبه
لا حياه لمن تنادي ...
عروســة
عروســة
.

من جد انا مثلكـ .. انا اكره اللي يتكلمون على المشاايخ ..

كفااية العلم اللي عندهم .. و كفااية انه يكسب اجر من الغيبة و الكلام اللي يجي عليه ..