اللي سبق راحت لدر أيتام تدخل

الملتقى العام

مساكم عسل ياحلوات بدخل دغري على الموضوع أختي بتروح هي وطالباتها لدار أيتام وطلبتني اسألكم إذا عندكم خبره تعلمونها أيش تسوي من أنشطه إذا راحت لهم بصراحه هي أول مره بتروح لهم وتبغى مساعده منكم لأنها تقول ما أدري أيش أسوي وكيف أبدأ وكيف تتعامل مع الأيتام والطالبات اللي تجاوبني الله يحقق لها ما تتمنى ويفرج كربتها يارب وكمان أبغى أعرف اللي قد راحت لدار أيتام في الرياض تقول لنا وينها وإذا عندها رقمها ترسله لنا على الخاص تكفون بنات أرفعوا الموضوع الله يرفع قدركم
7
519

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ الإباء
شموخ الإباء
رفع
a7la 34ab
a7la 34ab
مرحبا اختي شموخ

اختي راحت مع كم معلمه من مدرستها وبعض صاحباتها ,,

واخذو معهم هدايا وحلويات وسسووو مسابقات وكملو باقي الوقت لعب معهم

كانت اعمارهم من 7الى 10سنوات اولاد وبنات ,,

كان مقرهم في الدرعيه هذا اللي اعرفه !

بالتوفيق يا غاليه
بروره2
بروره2
انا دايم اروح (لدار الايتام في الدمام) بس اروح كأسره صديقه يعني زيارات كل اسبوع اسبوعين واخذ منهم بنات محددين لبيتي او اخرج معاهم
واحب اعطيكي خبرتي
هم مرتاحيين ماديا وكل شي عندهم (بزياده)
بس يحبو الصحبه والاهتمام الخاص لان كل شي عندهم جماعي
والالعاب يحبو المسابقات الحركيه اللي فيها جرى ومافيها تفكير
واذا بتعطيهم هدايا خليها تشتري شي لشقتهم ساعه حائط تحفه ملصقات للغرفه
انا ملاحظه الكل يجبلهم اكسسوارات وصارو من كثرتها يعطون بنتي
وكمان يحبون احد يسألهم وين المطعه وين المقصف وتوريهم انها حابه تتعرف على طريقة عيشتهم وتسال عن الروضه والحضانه اللى في الدار
وخليها بالمره تسال الاخصائيات عن برنامج الاسره الصديقه ممكن يكون لها او لكم نصيب مع احد الايتام
الريم؟؟؟
الريم؟؟؟
رفع
انا حنو انا
انا حنو انا
انا اختي اشتغلت مشرفه بس فتره مؤقته في الدار اللي بجده شافت انواع العذاب والحرمان اما بالنسبه للي في الرياض يقولون انهم مرفهين جدا
تخيلي يتمنون احد ياخذهم ويقعدون بس ليله مع عائله طبعا اتكلم انا على الصغار لأن الكبار مرررره ماتقدرين تتعاملين معاهم حتى لو تنهبلين طيبه
ومن الاشياء اللي استغربت منها ان في الدار مقصف او شبه بقاله يوفرون من مصروفهم عشان يشترون منها
طبعا اشترتلهم هدايا قبل ماتروح من عندهم عباره عن نظارات شمسيه حقت الاطفال تجي ملونه الوانها مره حلوه ورخيصه انهبلو عليها
اعيد واكرر ايتام جده وليس الرياض
وانا اقترح تروح اول هي وتشوفهم وتعدهم وتسألهم ايش نفسهم يسوون ايش يبوون