موج المشاعر
موج المشاعر
رحيق مالي مكان معتس ودي اصير مذيعة

احجزي لي كرسي جمبك

بودي ملفي للفارسي كود انه يشوف لي وظيفة معتس في برنامج يالله حيه كل يوم تعالو

بعدين يوخيتي ترجمي لي ذا الجملة مت وانا احللها بس مافهمتها (اقلطووووووو الباطرما باااطرماكم )

تشو تشو
آهات مجروحه
آهات مجروحه
هااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
انا جيت مره ثانيه ...وييييييي ياحليلكم بنات انتو واقفين والله انا قاعده ومرتاحه ...يؤ عيب عليك رحوووووووووووقه قومي خلي ام العيال تجلس هي مشرفه <<<قومي انتي الموضوع لرحوووووووقه ياشين اللقافه شيناه..
تدرون بنات خلوكم واقفات حلوين وانتوا كذا ...<<< ههههههههههههههههههععععععععععععععاااااااااااااي
اقول ميوسه انتي ما بتعقلين يعني رحووووقه تقول صورتها وانتي تقولين صورتي ...
ياربي وش اوسو فيكي مو ذنبي ان ربي خلقني احلى منك ميوسه كل ما شفتي شي مو حلو قلتي انا <<< هع هع هع هع احلى يالثقه ...
اححححححم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عزيزاتي القارئات ...اهلا وسهلا بكم معانااليوم في حلقتنا الجديده عن الارهاب <<<وجع يا شينك مو كافي سارقه المايك من عند رحوووووقه تتكلمين عن الارهاب بعد ..اقول انطمي تكلمي زين والا اذلفي ..
احم احم
كن الموضوع ما اعجبني ...واكيد ما بيعجبكم ...<<<<< ما زالت مستمره في السرقه ...
احم
احم
اهلا وسهلا بكم اعزائنا القراء في هذه الحلقه بعنونان كيف تعتنين بشوشتك بروايه اخرى شعرك ...<<< الله حلقه كامله كيفية العنايه بالشعر اقول والله انك منتهيه ...
اولا اذا كنتي من النوع اللي في العيد الف صبغه كل ما عليكي سيدتي ان تكثري من حمامات الزيوت ...
وازين هالحمامات <<<والله من زين الاسلوب ..حمام زيت من (ولا ) واللي ازين منه المايونيز مع الزبادي وشوية زيت والطخي به شعرك اي ادهني فيه راسك ..وخليه من ساعتين الى اربع ساعات ...ثمن تروشي واستمري مو مره وتقولين ما نفع ..
واذا كنتي ما تصبغين شعرك ليش تقرين انتي ووجهك روحي اكيد شعرك حلو ...مثل شعري <<< احلفي.. تتمنين ..

اما اذا بغيتي شعرك يطول ..فاستعملي شامبو ميتال تراه روعه ...وللمعلوميه اختكم آهات تستعمل الان زيت عافيه مع الحلبه وكاشوف شعري بيزين اوعدكم اذا شفت نتيجه طيبه اسوي برنامج ثاني واقولكم عليه <<<مصدقه نفسها الاخت ..
واذا تبين تقصيمن من هالاقصات اللي طالعه روحي لا قرب مشغل وهم يقومون بالواجب ..الله ياخذها اللي قصت شعري رحت لها وقلت لها الاطراف بس وقصت امه واقولها ليه تقولي كذا حلو وانا ارتفع ضغطي مليونين ...وما سويت لها شي خفت منه تخوف ...
وش باقي ياربي ...
امممممممممم

خلاص انتهى البرنامج الى القاء في حلقه قادمه مع رحووووووووووقه ...
رحوووووووووقه العذر والسموحه سرقت منك المايك وانتي في الجامعه ....مدري الكليه
عنوني اعذريني خلاص ...
يسلموووووووو خليتيني اجرب الاذاعه بس على حسب راي اني ما اصلح اكون مذيعه ...:42:
ذكرى
ذكرى
ههههههههههههههاااااااااااااي

قسسسسسسسسسسسم بالله كلكم منسمين وبقوووووووووه بعد يبيلكم ستبنه قوووووويه

خخخخخخخخخخ
رحيق الزهر
رحيق الزهر
ام العيااااال :

حيا الله من نور البرناااامج ... هلااااا وغلااااا فيك ياااعيوني ...

>>>> فرحااااانة هي ووجها لانك اول الزاااائريييين هههههههههههههههههههههه

افاااااا يالغلاااااا ولا يهمك اخذي هالكرتوووونة ترهاااا مو اي كرتووونة هذي من كراااتين موز الشربتلي مريحة وكششششخة اسئليني عنها >>> مجربة في انتظااار الكلية على الرصيف خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :23:

واذاااا تبيني اعطيك الكرسي اللي انا اقعد عليه عااادي تمووونين يالغالية ...

مــــــــــــن جـــــــــد دمــــــــك شربااااااااااات >>>> تسلمين والله والله لايحرمني من كراااتين عصير الربيع اللي داااخلة وخااارجة من بيتنااااا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اقلك لو تدرين كم مره عدلت في الرد بتموتي ضحك
<<<<< مانمت من امس والفيوز ضارب

هههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يااارب الله يعينكم كله سهر في راااحة الاعضاااء تشوتون المواااضيع وتردووون عليها وتفتشووون على بطااايق الدخوووول وتنقلوون البضااايع مدري الموااااضيع ههههههههههههههههههههههههههههههههه

>>>>>> تراااااها تممممزح لاتزعلين يااااعسسسسل :26:

والله لااايحرمني هالطلة والمرة الجاااية ياااليت تجيبين العيااال بالبرناااامج ترى فيه قربيعااات يؤؤؤؤؤؤ اقصد قرقيعاااان هههههههههههههههههههههههههه

وتسلم لي هالكراااعين اللي جااابتك لين عندنااا وياليت تجيبك اكثر ....

====================================

(انا وبس) :

الله يصبحك بالنور ...

هلاااااا وغلاااااا فيك ...

تبين القهوة اااامري انتي ...

ثواااني بس اقووول لميري تجيبها مع التميرة >>> تحلم من يوم هي عند اهلها بشغااالة اسمها ميري خخخخخخخخخخخخخخ

>>> تروووح تنااادي ميري وهي ماااسكة الميكروفووون شااايفة الحرااامية كثروا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

خلااااص يالغلااااا خذي هالكرتووونة واقلطي اهم شي انك ترتاااحين ...

وياااليت ماااتحرمينااا هالطلة ..

+++++++++++++++++++++++++++++++++++

الاميرة عشووووقة ليموووونة حاااامضة :

هلاااااااا فيك يالغلاااااااااا ماااابغيتي تجين الله يهديك خخخخخخخخخخخ

اقووول يالغلاااا والله مدري وش اللي ذكرني بليمووونتك اللي سيلت سعااابيلنا برمضااان
تذكرين ؟؟؟ بالمضوووع اللي كتبتيه يوم فتحتي الثلاجة

>>>> تراااها على نياااتها بتسرد لك جميع الاحدااااث وبتزود عليها شوي بهااارات خخخخخخخخخخخخخخخخ

تكفييين كثري من هالقصااايد المهووووية تراااها تعجب المشاااهدين وعااادي لوتبين انتي تلقيتها للمشاااهدين ترى بيكووون افضل هههههههههههههههههههههه

اي والله ذكرتيني نسيت اقووول ان الراااعي الرسمي اندووومي السعووودية اللي كيسها ابيض ومكتوووب عليها شعيرية مقلية >>>> الصنف اللي تحبه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وجواااائزنااا كراااتين من عندهم مجاااانااااا ...

نسيت أقووووووولك تعبنا من الووووقفه ياااااااهوه نبي نرووووبع على الأقل مافيه كراتين على قولة ام العيال إلى أدوختني طول البرنامج حش فيك..هع هع هع

اااااااسفين وترى الكراااتين عند باااب الدخول خذي واااحد وبشويش لا تفقعينه خخخخخخخخخخ >>>>> تعرفك رجججججججججججججججججة خخخخخخخخخخخخخخخ

يؤؤؤؤؤ حش فيني لااا تقولين هذااا وانا كاااشخة :27: ومشترية ملابسي من BMW ماااركة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ لاتكووون سيااارة بس خخخخخخخخخخخخ

لا ما اظن ام العيااال حشت فيني لان المسكينة كانت مشغولة مرة قاعدة ومرة تروووبع ومرة واااقفة ومرة تهف نفسها ببطاااقة الدخووول من الحر >>> تبي تبرء ام لعيااال من التهمة خخخخخخخخخخخخخخخ

اقووول عششششقششششق تكفين افتكي سلك الميكرووووفووون من شووووشتك المنفوووشة فشلتينا هع هع هع >>>> خخخخخخخخخخخخخخخخ

لاتزعلين يااااعيوني ترى كله مزح x مزح هههههههههههههههههههه

وتسلملي هالشوووشة وهالطلة والله لايحرمناااا من هيك طلاااات يالطيبة ....
*المنتـــهى*
*المنتـــهى*
لي رجعه بعد الامتحانات << خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

بس اعجبني الموضوع وحبيت اني اسجل حضووووووور

و اعجبني هالاسد المستحي تهبل عليه البراءه http://www.arab-pics.net/data/thumbnails/86/c13.gif

ولا تزعلين هم صورتك حلووووووه مررررررره وخاصه عيونك الي كانها عيون غزال

ماشاء الله عليك