lion55

lion55 @lion55

عضوة نشيطة

البق يامغتربات بريطانيا الحقونييييي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم بصراحه انجنيت من حشرة البق كنت في مدينه واذتني ماتقرص غيري انا وبنتي الكبيره وزوجي وبقية عيالى ماتقرب لهم والله اني اصيح من القهر ماخليت طريقه الا وسويتها بحثت بالنت وقريت عنها كثير بس الغريبه ان قليل اللي تتسلط عليهم المهم نقلت من الديره كلها بسبتها وبعد شهر طلعت لي بيتي الثاني وماتقرص غيري وبنتي الكبيره لا ماجتها صرت انام بغرفة عيالي والحمد لله ماتجيني بس لما ارجع بغرفتي مايمضي نص ساعه على السرير الا وهي تبدا تقرصني زوجي انجن ما يقرصنه ابد ماشاء الله وسلطتهم على يا حبيباتي لا تطنشوني اللي سمعت ولا تعرف احد انجليزي ولغتها جيده بالله تسالي والله اني بحاجه وبضيقه مايعلم بها غير رب العالمين زياده على الم الغربه بعد يطلع لي هالبق المقرف وانا من النوع اللي موسوسه بالنظافه جدا جدا لدرجة عيالي ماخليهم يلمسوني اذا دخلو من برى حتى يستحمون مع انهم ياحرام مافيهم الا العافيه بس انا طبعي اقشر ذبحني وسواس النظافه
والله بعون العبد مادم العبد في عون اخيه ومن فرج عن اخيه كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه واحنا على وجه الشهر الكريم الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال ورمضان كريم
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*.بسمة حب.*
*.بسمة حب.*
رفع
أرجوااان الأمورة
up
lion55
lion55
up
up
معقوله ماحد يعرفه
الطيب يضيع
الطيب يضيع
وش تقصدين البعوض؟؟؟
الناموس؟؟؟
um hana2
um hana2
قصدك بق الفراش؟؟؟؟؟؟؟
ياشيييييييييييييييييييينه جربته في السعودية بغيت انجن وعلى قولتك ماكان يقرص في البيت الا اناا بسسسسسسس
ولا احد كان يصدق ان فيه شي الا يوم لقيتها مره وطلعتها و وريت البيت كله ههههههههههه

عموما الحمدلله انا بعد ماهويت غرفتي وطلعت فراشي للشمس كم مره (طبعا في السعودية مو شمسهم هنا)
ماعاد شفته
واذا عندك نشافه حارة حطي مفارشك فيه... تراه يموت من النور والحراره ولا يعيش الا في الظلام وبين فتحات الدواليب وبين المفارش...وتراه بعد ينتقل مع العفش والشنط ..انتبهي منها عرضيها للشمس اذاااااااااااااا طلعت :09:
واذا مررررررررررررررررررررره ازمت .. كلموا حقين الحشرات يجون يقضون عليهم او شوفوا لكم مبيد اكيد متوفر
وهذا اسمها بالانقلش
cimex lectularius او Bedbugs

وشوفي هالموقع فيه منتجات ومبيدات وبخاخات خاصه للتخلص من هالحشرة اللعينة :angry2: ا
http://www.pesthelp.co.uk/weshop/bed-bugs.asp
ن شااءلله يفيدك
واللللللللللللللللللللللللله يعينك..اهم شي لا تنسين الاذكار والقران في البيت لا تقطعينهم