lion55
lion55
قصدك بق الفراش؟؟؟؟؟؟؟ ياشيييييييييييييييييييينه جربته في السعودية بغيت انجن وعلى قولتك ماكان يقرص في البيت الا اناا بسسسسسسس ولا احد كان يصدق ان فيه شي الا يوم لقيتها مره وطلعتها و وريت البيت كله ههههههههههه عموما الحمدلله انا بعد ماهويت غرفتي وطلعت فراشي للشمس كم مره (طبعا في السعودية مو شمسهم هنا) ماعاد شفته واذا عندك نشافه حارة حطي مفارشك فيه... تراه يموت من النور والحراره ولا يعيش الا في الظلام وبين فتحات الدواليب وبين المفارش...وتراه بعد ينتقل مع العفش والشنط ..انتبهي منها عرضيها للشمس اذاااااااااااااا طلعت :09: واذا مررررررررررررررررررررره ازمت .. كلموا حقين الحشرات يجون يقضون عليهم او شوفوا لكم مبيد اكيد متوفر وهذا اسمها بالانقلش cimex lectularius او Bedbugs وشوفي هالموقع فيه منتجات ومبيدات وبخاخات خاصه للتخلص من هالحشرة اللعينة :angry2: ا http://www.pesthelp.co.uk/weshop/bed-bugs.asp ن شااءلله يفيدك واللللللللللللللللللللللللله يعينك..اهم شي لا تنسين الاذكار والقران في البيت لا تقطعينهم
قصدك بق الفراش؟؟؟؟؟؟؟ ياشيييييييييييييييييييينه جربته في السعودية بغيت انجن وعلى قولتك ماكان...
الله يجزاك خير حبيبتي على ردك اللي يبرد القلب زين لقيت احد يعرفه :icon28:
طيب انتي قصدك النشاف الحراري للملابس يعني مو نشاف الغساله صح ماهي مشكله اشتريه بس افتك منها وكم مره احط الشراشف فيه هي الحين بغرفتي بس ان شاء الله يكون حل لها واتخلص منها المشكله ان سفرنا للسعوديه قريب زياره اخاف انقلها لاهلي للسعوديه عاد مصيبه لو تنتشر هناك البيت مليان اطفال :44:
سوسو-2
سوسو-2
سكري الشبابيك بالليل
نور عيني جنان
نور عيني جنان
اهليين اختي

وربي يعينك قبل كل شيء

انا عانيت منو لما كنت بالنيويورك<<بكل ولايه حشره

لكن ما طولت معي لانو عقبها بشهرين نقلنا<<بعد ما هرتني

وكنت انا الضحيه
الحمدلله بنتي ما جاها شيء
وزوجي قليل

المهم
لما تغسلي الملابس غسليها بماء حاااااااااااااااااااااار
وعرضيها للشمس
كثير
وعشان الفراش حاول اتعرضي لها الاستشوار حار<<لانهم فعلا يكرهون الحار

وعلى فكره نقلك من البيت ما يفيد اذا كنتي اخاذه نفس عفشك واذا الملابس فيها راح تنتقل معك
كانت امي تقولي انها تتكاثر كثير
وعلى فكره اذا حسيتي بالقرصه اول ما صحيتي
على طول دروي بالزوايا لانها تتخبى فيها
واقلبي وجوه المخدات ودوري بالزوايا كمان

وعلى اللبس اللي لا بستيه غسليه بمويه حاره
انا بالنسبه لي صرت احس بمجردقرصتها واقوم لها وادور عليها
ولما تقتليها حطيها بين المنديل وكأنك تعصريها <<لازم يطلع منها الدم عشان تعرفي انها ماتت

هذا اللي اذكره واذا ذكرت شيء ثاني برجعلك

ربي يعينك ويحفظك
هوليدي9
هوليدي9
اقري على زيت او كريم ودهني فيه جسمك وان شاالله ماتقربك
*لمعة ألماسه*
*لمعة ألماسه*
كلام الاخوات صح

وبعد شي ثان ترى البعوض يكره شي اسمه فكس اذا عندك حطي نقطه على جبهتك مثلا ومعاد يقربك ..