]]]

نزهة المتفائلين

السلام عليكم خواتي

انا من فتره بسيطه طرحت موضوع على الرابط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1624915

وتحدثت فيه عن معاناتي من سنوات في حياتي سواء في نفسي او بيتي والاشياء الغريبه اللي تحصل في بيتي من مضايقات نشعر فيها انا واطفالي وزوجي ومعاناتي مع زوجي وحتى مع الناس حياتي اصبحت عذاب في عذاب ومعاناه طال مداها ولم تنتهي ولا اعلم متى تنتهي ولكن املي بالله كبير ومؤمنه بقضائه وقدره

المهم خواتي

لانكم اخوات لي في الله وتحبون الخير انا سمعت نصائحكم وتوجيهاتكم وبعد عناء وتعب وضغط على نفسي قررت اني اسمع سورة البقرة يوميا مثل ما نصحوني اخواتي هنا بالمنتدى وبعد سماعي لسورة البقرة كذا ليلة شوفوا ايش حصل لي يابنات حسيت بتنميل برجولي وتنميل براسي ويديني واكثر شي التنميل في رجولي بشكل فضيع مع خدره برجولي وكأن شي يمشي في رجولي و احس فيها ثقل بصعوبه احركها وخدره بجسمي كله واحس بثقل واحس بزيادة نبضات قلبي مع التنميل واحس كأن احد يمسح على رجولي ويديني وراسي ورعشه بجسمي مثل الاحساس اللي يجي الانسان لما يحس ببرد قوي فجأه وحسيت بصداع وضيقه وغصه خفيفه بحلقي ونشفان بريقي واحس بكسل وخمول فضيع واحس ودي ابكي بدون سبب وضيقه فضيعه وصرت اختلق المشاكل مع زوجي والشغاله واعصب بسررررعه واحس بالتنميل والرعشه بجسمي طول اليوم خصوصا اذا سمعت القرآن ونزلت علي الدورة الشهرية بدري قبل موعدها بخمس ايام رغم انها منتظمه معاي وجتني هذه المره بألم فضيع ماقدرت اتحمله اخذت اقوى مسكن عشان تخف آلامها 00

الآن اكتب وانا جدا تعبانه الله يفرج همي وهمكم و يوفقكم الله يوفقكم افيدوني عن الاعراض اللي صابتني بعد سماع سورة البقرة
36
24K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وعد المحبة
وعد المحبة
استمري وربنا راح يفرج عليك وربنا يعينك
عاشقة البعيد
عاشقة البعيد
ياالله الله يكون بعونك عزيزتي
ماراح اقول لك غير شي واحد بس وهو انك تستمري على سماعها وقرائتها بعد وبإذن الله مع مرور الوقت راح تختفي هالأعراض و ترجع حياتك لطبيعتها بإذن الواحد الأحد
الله يشفيكي يارب ويفرج عليكي وعلينا يارب العالمين
ريمـ النعومةـاس
حبيبتي لازم تستمري على القراءة انا فيني عين ( حسد)
والاعراض الي تجيك زي اللي تجيني وأكثر وهذا شي طبيعي لاتخافي
واقري سورة الفاتحة 7 مرات وانفثي على جسمك وعلى مويه واشربي
منها ولا تشربي الا من المويه المقري فيها
وبإذن الله راح تتعافي لكن يبغالك صبر لان اول القراءة لازم يشد عليك ويزيد التعب
ومع المداومة يقل التعب حتى يتلاشى بإذن الله .
انتبهي عالجي نفسك من الان لأن العين تسببت بطلاقي!!!
ادعولي يعوضني ربي بالزوج الصالح عاجل غير اجل .
hiof
hiof
بنصحك نصيحه لوجه الله يمكن البلا مهو من البيت انتبهي لشغالتك ياليت تشوفي قصتي في موضوعي حق الشغاله حالتي تقريبا مثل حالتك
بس بسالك انتي هذا الشي صارلك قبل لاتجي الشغاله ولابعد
!!يارب تفرجها !!!!
اقسم بالله اني ابكي الآن مادري ليش متضايقه مخنوووووووقه ماقدر تعبانه

الله يجزاكم خير ويوفقكم

بس انا وقفتها لاني تعبت وربي تعباااااااااااااااااانه احس اني ودي اموت استغفر الله

اقسم بالله اني اكتب لكم كلامي هذا وانا ابكي وجسمي كله يرتعش وينمل يااااااااااااااااارب رحمتك ولطفك

ادعوا لي الله يخليكم احس مخنوووووووقه