ياسمين47

ياسمين47 @yasmyn47

عضوة فعالة

الاثاث الصينى سوال؟؟؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

اخواتى اليوم رحت فى زياره حق محلات المفروشات علشان محلات المطلق مسويين خصومات 50% على غرف النوم
واختكم ما صدقت خبر ركضه علشان الحق التنزيلات ولكن ما الذوق ضارب عرض اللى عجبنى الغرف اللى اسعارها من 15000 وفوق بصراحه وايد فخمه واكن اللى قهرنى انها صناعه صينى والخشب هناك يامرخصه لكن ربعنا التجار ما يحبون يزعلونا ويرضون بالربح الوسط لا اذا ما ادبلو السعر كمن مره ما يرتاحون ؟؟؟؟

السوال الحين من عنده فكره عن التاثيث من الصين لانه طقت بعقلى فكره السفر وشراء الاثاث من ذيك المنطقه ( الاخت بعد كم شهر بتخلص تشطيب بيت جديد وعائله كبيره يعنى اثاث من غرف نوم وطاوله طعام ومجالس استقبال كله من الصين ايييييييييييييش رايكم :23:
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omlulu
omlulu
أنا برد عليك أول وحده لان همومنا مشتركه

تصدقين زوجي فكر في نفس فكرتك......بس لمن سألت واحد من اهلي راح الصين وكان بيته توه خالص يعني يبغي اثاث كامل هو كان رايح رحلة عمل بس يحوس في الاثاث لانه متعلق بمجال عمله.......قال لي الاثاث هناك رخيص وروعه والمحلات كثيره
بس مايبيعون الا بالجمله يعني بالكونتينر.....هذي المحلات اللي ممكن ترسله لك للخارج...........ممكن اذا البيت كله رايحه تؤثثينه من محل واحد يمكن يوافقون مع انه يقول الكونتينر يعني كله غرف نوم او كنب.............يعني الروحه للصين مخاطره واللي تو بيته خالص ماعنده فلوس للمخاطره:06: البيت يخليه عالحديده
ياسمين47
ياسمين47
انا كنت حاسه ان ما راح احد يعبرنى الا ام لولو رفيقه المعاناه هلا والله وين هالغيبه
عزيزتى الفكره من الاساس فيها مخاطره بس اخوى يقول ان التوفير راح يكون 50% لان كل شى رخيص وبما انهم ما يبيعون الا بالجمله ليش ما نتشارك حنا وياكم ونشلعها للصين :26: ا
ايش اخر اخبارك ام لولو
وين البنات الباقين وين الردود :26:
أم فرح
أم فرح
ياسمين يا هلا فيك ...
بالنسبة لإستفسارك .. أعذريني ... وأنتظر معكم من لديهم خبرة أو تجارب الشراء من الخارج ..
وعسى الله يبارك لكم بمنزلكم يارب .
omlulu
omlulu
انا مستعده........للصين معكم.........خلاص شكلي ببطل اشتري الاباجورات والطاولات اللي حاطه عيني عليهم:27:

نجي للجد..............في الرياض الاسعار جدا انسب من الدمام...واكثر موديلات وخيارات

حتى الاضاءه راح تلاقين في الرياض ارخص واشكال رائعه ......اقرب من الصين
ينبعاويه
ينبعاويه
اختي ياسمين هلا والله اقول مايسوى عليك الصين عاد هاهاها
اطلب العلم ولو في الصين هاها
لا يكلف الله نفسا الا وسعها \ اسواقنا عامره ولله الحمد واسفه على الازعاج