يابعدحيي......
يابعدحيي......
مساء الخير حبيبتي الزو جه الثانيه الاجراءات طويييله لاكن مو معناها الواحد يقعد يسعى والله الي يسر له الي فيه الخير
انا من بدايه تقديمي على بنك التسليف الى الان لي سنتين وفي بنات معي فتحو من العام والتاخير كله من البلديه وبسبب المساحه لانها
اقل من 900 فتبهذلت او بالاصح تبهذل زوجي كل يوم وثاني وهو عندهم عشان كذا فاتتني السنه هذي وبيروح علي اجار سنه في الترميم والتاثيث
واحيانا اقول خيره الحمدلله عشان الواحد يبداء صح
بالنسبه للترميم انا في حي سكني والفلل قديمه شوي فكلفتنا كثير ولنا الان شهرين والعمال زوجي يشتكي منهم بس الله يخليه لي مقابلهم وواهم في كل صغيره وكبيره وان شاءالله افدت الجميع
يابعدحيي......
يابعدحيي......
واذا على مكان البنك اذا جاء موعدك في المقابله بيتصلو عليك ويوصفوكي انا اخر مره رحت لهم في شهر 6 في سوق بشرى عند توقيع العقد
وماادري اذا نقلو
والله يبلغكم ماتتمنون
الزوجة الثانية
مساء الخير حبيبتي الزو جه الثانيه الاجراءات طويييله لاكن مو معناها الواحد يقعد يسعى والله الي يسر له الي فيه الخير انا من بدايه تقديمي على بنك التسليف الى الان لي سنتين وفي بنات معي فتحو من العام والتاخير كله من البلديه وبسبب المساحه لانها اقل من 900 فتبهذلت او بالاصح تبهذل زوجي كل يوم وثاني وهو عندهم عشان كذا فاتتني السنه هذي وبيروح علي اجار سنه في الترميم والتاثيث واحيانا اقول خيره الحمدلله عشان الواحد يبداء صح بالنسبه للترميم انا في حي سكني والفلل قديمه شوي فكلفتنا كثير ولنا الان شهرين والعمال زوجي يشتكي منهم بس الله يخليه لي مقابلهم وواهم في كل صغيره وكبيره وان شاءالله افدت الجميع
مساء الخير حبيبتي الزو جه الثانيه الاجراءات طويييله لاكن مو معناها الواحد يقعد يسعى والله الي...
مساء وصباح النور والسرور يابعد حيي جزاكم الله خير يا بنات والله ما قصرتوا بالدعم المعنوي الصراحة ..
لإني أحياناً جد أحس بدوخة راس .. الله يسر لنا كل خير ويصرف عننا كل شر
بصراحة لمن قلتيلي لي سنتين أنا ما تفاجئت أحس إنك هيئتيني للصعوبات وصرت متوقعه الأمر يطول ... أختي صدقتي بكلامك أنو التأخير خيرة يختي ما تدرين سبحان الله وترى لا تنسي عديتي مرحلة إنفلونزا الخنازير هذي أقلها ... سبحان الله ... أو على الأقل الرعب من هالمرض إللي كان بالأول ... وأنا معاكي إنك تبدئي صح أحسن من الإستعجال والوقوع بالمصاعب بعدها ...

وعلى سيرت البلدية .. سؤالي

أقدر أخذ دور بس ولا لازم فيلا من بابها لمحرابها مثل ما يقولون .. يعني تسير روضة فوقها دور سكني ؟

وإللي عندها فكرة عن تكاليف الدفاع المدني تفيدنا يا بنات

وفقكم الله ويسر رزقكم أجمعين
الزوجة الثانية
وكيف أعرف كم يكلفني ترميم المشروع هل كتب تقريباً كم طلع معكم تقريباً أو بشكل مبدئي ... أظن لازم أزيد عليه شوي لا أتوهق صح ؟
روح~
روح~
الزوجة الثانية صباحك ورد..أنا فكرت والبنات الله يوفقهم ماقصروا..وقررت بعد مشيئة الله أفتح حضانة

مو روضة مثلك..فرأيك أيش الخطوات الأولى اللي أسويها؟ أنا قريت ردك بالصفحة السابقة..فليت تفصلين حبتين الله يوفقك

لأني لسا على البر..وعلى فكرة لي في اليوم 3 ردود..وأستهلكت 2 :eek: