skhhgtq

skhhgtq @skhhgtq

عضوة نشيطة

الى كل تاجره الله يزيدك قولي لي سر نجاااااحك 1وخذي اجر تكفيييين!!

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مرحبا بنات

بدخل في الموضوع على طووووووول

انا ابغى اسوي لي مشروع صغير يدر علي مبلغ بسيط ولو متقطع مو مشكله

انا ولله الحمد مستوره ولكن ابي اشغل وقتي وبنفس الوقت ابي يكون لي ربح ولو بسييييييييييييييييط بدل التحقيق اللي يسويه زوجي معي كل ماطلبت فلووووووووووووس!!!!!!:icon33:

هو مايقصر بس طفشت وانا كل شوي اطلب منه ويسالني ليه ؟؟ وحق ايش ؟؟ وايش ناقصك؟؟:09:

يعني الوحده منا تحتاج تهدي هديه لصديقه!!تسلف قريبه محتاجه!!ودي اتصدق بفلوسي !!!:(

يعني لما اشوف حرمه محتاجه في الشارع يقولي خذي عطيها بنفسك عشان يكتبلك اجر!!!!:44:

ولا بغيت اتصدق على احد ولا اسلف وحده من صحباتي اطلب منه !!!
سؤااااااااااالي ايش التجاره اللي ممكن اديرها من بيتي لانه لو تنطبق السما على الارض ما خلاني ابيع براااااا!!!

ولو بعطي محلات يبيعون ينفع ولا لا؟؟؟

ابيكم تساعدوني باافكااااااااااااااااار وكيف طريقة التسويييييييييييق

جربت فناجيل الشوكولا وشريت يجي بالف ريااااااااااااااااال :icon28: ولا مشت زيييييين خربت علي:icon33: !!!
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

m-ghost
m-ghost
شوفي اختي انا جربت تجارة البهارات والله اكثر من روعه وراس مالها بسيط وربحها حلو معقول وسر نجاح التجارة مهما كانت التوكل على الله وكثرة الاستغفار بس للاسف توقفت عن هذه التجارة لاسباب خارجه عن ارادتي والله ييوفقك حبيبتي واي استفسار انا في الخدمه .
skhhgtq
skhhgtq
شوفي اختي انا جربت تجارة البهارات والله اكثر من روعه وراس مالها بسيط وربحها حلو معقول وسر نجاح التجارة مهما كانت التوكل على الله وكثرة الاستغفار بس للاسف توقفت عن هذه التجارة لاسباب خارجه عن ارادتي والله ييوفقك حبيبتي واي استفسار انا في الخدمه .
شوفي اختي انا جربت تجارة البهارات والله اكثر من روعه وراس مالها بسيط وربحها حلو معقول وسر نجاح...
الله يوفقك ويسعدك ماقصرتي
ام مايا الدلوعه
نصيحه لاتشتري بضاعه لها تاريخ انتهاء ...حتى ماتخرب معك مع الوقت

اشتري شي مرغوب عندي الي حولينك وبالنت ....

ابدأي بمبلغ بسيييط وبيعي مفرق بربح معقول حتى تتصرف بسررعه وتجيبي غيرها
skhhgtq
skhhgtq
نصيحه لاتشتري بضاعه لها تاريخ انتهاء ...حتى ماتخرب معك مع الوقت اشتري شي مرغوب عندي الي حولينك وبالنت .... ابدأي بمبلغ بسيييط وبيعي مفرق بربح معقول حتى تتصرف بسررعه وتجيبي غيرها
نصيحه لاتشتري بضاعه لها تاريخ انتهاء ...حتى ماتخرب معك مع الوقت اشتري شي مرغوب عندي الي حولينك...
مشكوره ام مايا
نيــــــــــراز
فعلا لا تبيعي شي له تاريخ انتهاء

ولا تبيعي شي له زباين خاصه يعني سالفة لانجري وخرابيط انا ما تستهويني بصراحه ههههههههههه

لكن عندك بهااار عندك عطورات عندك بخور وعود وعندك الطرح حقت العبايات وعندك شراشف الصلاه عندك الجلابيات حقت البيت عندك الاكسسوارات عندك المكياج وعندك التمر المكنوز وعندك الرطب اذا جا وقته عبي الفريزر علب بلاستيك صغيره واذا جاء رمضان بيعي العلب على الناس يشترون من عندك كمان المفرزنات في رمضان عندك التدريس الخصوصي قبل الاختبارات وعندك القهوه تكون محموسه خالصه

عاد شوفي وش تحبي وطبي وتخيري على قولتهم