تعبااااااااااااااااانه لااحول ولااقوه الابالله

نزهة المتفائلين

خواتي انا في حال الله عالم فيه مررررررررررررررررررره تعبانه من السحر والعين والمس:44:

ولتجأت لله سبحانه الي مالي غيره :(

انا ضررررررروفي مررررره صعبه صعبه :(

من الوالد والاولااد الي عندنااا ماكو صلااه نهائياااا وهما عارفين ان كل اتلسحر شاملنااا

بس الوالد مايهمه الا سهراته وناااسته وراحه باله

مايدري ان ضياع الاولاد بسبب السحرررررررررررررررررررررر

لاانو سحر تفريق الاولاد وشتاتهم وضايعهم وكره بعضهم

والبنات سحر تعطيل الزواج والوضااائف وهو سحر مرشوش

اه

لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

تخيلووووووووووووووووووا

انو رفض يودينا لراقي عشان سهرااااااااااااااااااااااااااااته ويرضي اخوي الي مدري كيف

اهم شي الفلوووس الفلوووس الفلوووووس

المهم الله عالم بالحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

وانا الحمدلله لي مده وانا ارقي نفسي بالرقيه والصدقه وكمان البقره والانبياء ويوسف ومانسى طبعا ختمت القران

وشرب ماء زمزم والدهان زيت زيتون مقري مخلوط بمسك ابيض وزيت الشذاب كل جسمي

سؤالي.......................واتمنى احد يجااوبني لاني بديت اتعب تعب

انا ارقي نفسي لحاااالي والحمدلله في تطورات في حالتي والحمدلله وباذن الله تعالى ينزل علي وعلى كل مصاب الشفاء:)

بس اهلي مايرقون انفسهم مع ان من اكبرهم الى اصغرهم معي بالسحرررررر

هل رقيتي لنفسي تاثر عليهم بس بدون علمهم؟؟؟

مع اني ادعي لهم بالشفاء

بس مرات يجيني وساوس بيقولي انتي الي تقري الوحيده وكل عايلتك ماتقرا

انسي الشفاااء دامهم مايقرواااا :09:

انا والله اردعه والله بس مرات احس بنوابات مايعلم بها الا الله:(

اتمنى احد يقولي ويساعدني

والي ماتقدر ترفعه لي بالهدايه لبوووي واخواني
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميار>>>
ميار>>>
والله ماعندي علم لا كن لكل مجتهد نصيب وربي مابيضيع تعبك لا كن اكثري من الصدقه|>>شوفي لازم بيجي يوم وربي بهدي اهلك ويرقون انفسهم ادعي ربي يسخر لكم شيخ ويسخر والدك

الله يفرجها عليهم والله ينصركم على من بلاكم
كلمات عااابره
الله يشافيكم ويعافيكم
دامك تقدرين تدعين ادعي بالشفاء لك ولاهلك والصدقه للكل بنية الشفاء
والسحر ياقلبي يختلف من حاله الى حاله في سحر مشترك يكون للكل ويكون مثلا متمكن من واحد في العايله ويأثر على الكل ويتعبهم مثلا انا سحري يأثر على امي واللي حولي
فهمتي وبالعكس دام عندك الاراده استمري ياقلبي وحاولي تجيبون راقي ممتاز
حتى الرقاه خادم السحر يصرفهم انا بجد تعبت من الرقيه والرقاه وماتلاقين راقي بهالزمن يخاف الله في المرضى ويعالجهم بذمه وضمير صار كل همهم الفلوس
وشغلي البقره في بيتكم دايم واذا والدتك موجوده خليها تدعيلكم بالشفاء ترى دعوتها مستجابه بإذن الله ومهما جاتك من وساوس طنشيها واستمري كل هالوساوس جاتك لان رقيتك لنفسك فيها فايده فيبون يحبطونك علشان تتركينها وجيبيلك ماي وزيت واقري فيه الرقيه والبقره وكل السور والايات المؤثره والشافيه بإذن الله والمهم نيتك تكون الشفاء واصلاح اوضاعكم وابطال السحر وحطيها في موية الشرب اللي يشربها اهلك ابوك واخوانك واستمري لاتحبطين ولاتياسين
ماتدرين يمكن سحركم خفيف ماهو قوي ويكون على يدك شفاء اهلك
واي سؤال انا حاضره ياقلبي
باركلين
باركلين
الله يفك سحركم ويكفيكم شر من فيه شر ويرد كيدهم في نحورهم
الله يشفيك واهلك جميعا ويشفي جميع المسلمين والمسلمات
المهرة العنيدة
الله يشفيكم و يرفع عنكم
خلصتو الاسامي
الحمدلله ان ربي بصرك بنوعية السحر وهو المرشوش اوصيك بتحصين نفسك وقراءة البقرة على موية وشربها ورش زوايا البيت يوميا