RORO CANDY
RORO CANDY
كم الرواتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كم الرواتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرتباتهم تبداء من 3000 ريال

الدوام من 5 العصر الى 11 ونص الليل
سهام حواء
سهام حواء
الله يوفقك يارب

بالعكس احسن شي انهم وظفو حريم للملابس الداخليه لجميع الماركات اشجعك بصراااحه ورواتبهم حلوووه
هاي لولو
هاي لولو
هذا التعليق محذوف
يا أختي أنا ماقلت عنك شي أبدا ولا إتهمت في شي ......وأعوذ بالله إني أكون كذا

<< وربي اللفظ اللي كتبتيه مو قادره أكتبه وجا على قلبي زي السيف

حبيبت قلبي أنا ماكتبت إلا ناصحه ومو معنى هذا إني أحس منك لا لا الله يستر عليا والله يعلم بحالي

لكن أمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

حبيبتي دي الو ظائف فيها إختلاط والإختلاط مايجوز في ديننا .....وده الشي ماجبتوا من نفسي شوفي فتوى العلماء الثقات في ده الموضوع

عشان كذا نبهتك عليه

والمؤمن متلى في هذه الدنيا قال تعالى (( الم ( 1 ) أحسب الناس أن يتركوا أن يقولوا آمنا وهم لا يفتنون ( 2 ) ولقد فتنا الذين من قبلهم فليعلمن الله الذين صدقوا وليعلمن الكاذبين ( 3 ) أم حسب الذين يعملون السيئات أن يسبقونا ساء ما يحكمون ( 4 )

و حتى لو فيه ناس توظفة في دي الوظايف مايهمنا قد إنه هل هذا يجوز ولا لأ .....ولا نغتر بأحد ..... قال تعلى ((وإن تطع أكثر من في الأرض يضلوك عن سبيل الله إن يتبعون إلا الظن وإن هم إلا يخرصون ( 116 )

وشوفي دي الوظيفه وده الراااااااتب ايش يكون من نعيم الــــجـــــنــــــــه

اسأل الله لك يا أختي رورو أن يرزقك الجنه بغير حساب ولا سابقه عذاب وأسأل لنا الثبات

والسموحه يالغاليه لو زعلتك
أختك لولو
RORO CANDY
RORO CANDY
يا أختي أنا ماقلت عنك شي أبدا ولا إتهمت في شي ......وأعوذ بالله إني أكون كذا &lt;&lt; وربي اللفظ اللي كتبتيه مو قادره أكتبه وجا على قلبي زي السيف حبيبت قلبي أنا ماكتبت إلا ناصحه ومو معنى هذا إني أحس منك لا لا الله يستر عليا والله يعلم بحالي لكن أمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حبيبتي دي الو ظائف فيها إختلاط والإختلاط مايجوز في ديننا .....وده الشي ماجبتوا من نفسي شوفي فتوى العلماء الثقات في ده الموضوع عشان كذا نبهتك عليه والمؤمن متلى في هذه الدنيا قال تعالى (( ( 1 ) ( 2 ) ( 3 ) ( 4 ) و حتى لو فيه ناس توظفة في دي الوظايف مايهمنا قد إنه هل هذا يجوز ولا لأ .....ولا نغتر بأحد ..... قال تعلى ((( 116 ) وشوفي دي الوظيفه وده الراااااااتب ايش يكون من نعيم الــــجـــــنــــــــه اسأل الله لك يا أختي رورو أن يرزقك الجنه بغير حساب ولا سابقه عذاب وأسأل لنا الثبات والسموحه يالغاليه لو زعلتك أختك لولو
يا أختي أنا ماقلت عنك شي أبدا ولا إتهمت في شي ......وأعوذ بالله إني أكون كذا &lt;&lt; وربي...
اختلاط لما اكون موظفة بكاشيرة بسوبر ماركت هنا نقول عنه اختلاط

انا شغلي وتعاملي مع حريم

حابيع لحريم كلوتات وسنتيانات وميك اب فين الرجال اللي تتكلمي عنهم

المفتي اعترض على مهنة الكاشيرة بالماركت لانها حتبيع وتتعامل مع رجل
احتميت بنور قلبك
الله يوفق الجميع انا شفت بعيني بنات يشتغلوا في محل ملابس داخليه وهم لوحدهم يبيعون يعني مامعاهم رجال بصراحه المحل تدخلينه بصراحه بدون احراج لما اللي يبيعك رجل وشفت في سنتر بوينت حرمتين يشتغلون ومعاهم رجل في نفس المكان يعني بصراحه فيها اختلاط هذا من وجهة نظري لما المحل يكون نسائي فقط يكون وقع الاذى اقل بعكس لما يكون المحل مختلط والعماله رجال ونساء والله الهادي ....والاخوات اللي تناقشوا في الموضوع نقاشكم هادف وكل وحده طرحت رايها بطريقتها ومع اختلافنا في الااراء نبقى اخوه متحابين متناصحين فيما بيننا