Um_Eyad
Um_Eyad
يكفي بنيتو مستقبلكم واستانستو بحلالكم عطونا فرصه نجرب هالشعور
دلوعة المدلوعة
دلوعة المدلوعة
استغفر الله الانسان اسلوب لايعاقبك ربي وتصيرين عجوز ماتعينتي مالك دخل في غيرك وخصوصيتهم اللهم لاتجعل في قلوبنا غل لاحد...
استغفر الله الانسان اسلوب لايعاقبك ربي وتصيرين عجوز ماتعينتي مالك دخل في غيرك وخصوصيتهم اللهم...
واذا ع المنهج هذا بتمشين اجل ليش تطالبين بالتوظيف وانتي خريجه قديمه خلي للي توهم متخرجات يتعينون عقلهم لسى مخزن معلومات ودماء جديده وقربين بالعمر لطلبه مو كبار
بعض الناس تشوف ان الحق دايم لها وتنسئ حقوق غيرها
استغفر الله بس
**اقدح من راسي**
**اقدح من راسي**
استغفر الله الانسان اسلوب لايعاقبك ربي وتصيرين عجوز ماتعينتي مالك دخل في غيرك وخصوصيتهم اللهم لاتجعل في قلوبنا غل لاحد...
استغفر الله الانسان اسلوب لايعاقبك ربي وتصيرين عجوز ماتعينتي مالك دخل في غيرك وخصوصيتهم اللهم...
عجبي لبعض المخلوقات كيف تفكر...........؟؟؟؟؟ ترى مراحل الانسان ...1_طفوله 2_مراهقه3_شباب 4_شيخوخه.......... استوعبتوا وين الغلط بالموضوع غصب غصب انتي غلطانه.. وياويلك من الله ...!!!وفيه جنه ونار ..!!!وحاسبي ع كلامك ..........!!شعب بحب عكس الكلام وتهويل الامر.خصوصياتهم ..زبالاول اعرفي الخصوصيه وبعدين تعالي اعزفي عندي ..زلو هالشئ خاص ما حددت الوزاره سن للتقاعد...خليك بالدلع افضل..
هتون القمر
هتون القمر
تمنيت وحده معلمه تدخل وتقول انا معلمه والسبب كذا وكذا......ولكن يبدو لي الجراءه اكثر من خلف احرف الكيبورد ....بخصوص سؤال؟(غروري قهر عذالي) لو تراجعي ارشيف المنتدى بتلاقي الجواب للسؤالك وللشفافيه معرفي كان <<خريجه ثلاث سنوات>>...وبعطيك اياه نقدي بلاش تتمعمعي بتقاااااااااااعد ولافيه مجال ابد للنقاش عارفه ليش؟؟لاني امشي بمبداء <<حب لاخيك ماتحبه للنفسكد> وبكذا اكون عملت لاخرتي لانه وراي اجيال تتنتظر هالكرسي ....مثلي تماما .. ((هتون القمر))....عادي ياقلبي ترى انا ماراح اصير لاكبرت "شايب"لابصير جده وعجوز ...وكلنا بالهوى سواء ازعجتك كلوة"جدتي" انا بيمر علي وقت وبيقولون لي جده وين الوقاحه بالموضوع.......بالنسبه للردك واني مو مستعده اشحذ..احمدي ربك انه يجيك شئ من هالدوله ....بس السؤال مافكرتي بالي محرومه من ريال واحد....ولا بس اللهم نفسي نفسي وترى مو بس انتي تتشكي من الاسعار علي اساس انو احنا عايشين بدوله غير دولتك كلنا سواء بس الفرق انه انتي متشبثه ولاتبي تزحزحين وغيرك يتحسب عليك ...انتي ومنهم علي شاكلتك ..الأ من رحم الله .......
تمنيت وحده معلمه تدخل وتقول انا معلمه والسبب كذا وكذا......ولكن يبدو لي الجراءه اكثر من خلف احرف...
اولا انا عمري 38 يعني مااطلع بعمر امك ... ثانيا انا حصلت الوظيفه بتعبي واجتهدي وعمر ضاع بقريه بعيده وانا بشر مو ملاك اترك رزقي واقول تفضلوا ...ولي 3 خوات متخرجات بين ماجستير وبكالويوس الله يرزقهم وبنات المسلمين اجمعين.... واللي يتحسب علي الله يوفقه انا ماسرقت منه شي ولااخطفت حقه ولا انا نايمه تحت المكيف وينزل لي مبلغ وقدره ... ومطالبتي بحياة كريمه ابسط حقوقي انا مااطلب منك تسامجيني حقي ومتمسكه فيه انا رضيت او لا ... ياليت لو عندك الجراءة تطلبين يفتحون مجالات التوظيف بكل مكان ووزاره والا ابوي مايقدر الا علي امي
**اقدح من راسي**
**اقدح من راسي**
اولا انا عمري 38 يعني مااطلع بعمر امك ... ثانيا انا حصلت الوظيفه بتعبي واجتهدي وعمر ضاع بقريه بعيده وانا بشر مو ملاك اترك رزقي واقول تفضلوا ...ولي 3 خوات متخرجات بين ماجستير وبكالويوس الله يرزقهم وبنات المسلمين اجمعين.... واللي يتحسب علي الله يوفقه انا ماسرقت منه شي ولااخطفت حقه ولا انا نايمه تحت المكيف وينزل لي مبلغ وقدره ... ومطالبتي بحياة كريمه ابسط حقوقي انا مااطلب منك تسامجيني حقي ومتمسكه فيه انا رضيت او لا ... ياليت لو عندك الجراءة تطلبين يفتحون مجالات التوظيف بكل مكان ووزاره والا ابوي مايقدر الا علي امي
اولا انا عمري 38 يعني مااطلع بعمر امك ... ثانيا انا حصلت الوظيفه بتعبي واجتهدي وعمر ضاع بقريه...
لك طولت العمر ان شاء الله وانا لما قلت جدتي اتكلم بالمجمل ما خصيت احد واقصد به كلنا عقب سنين بنصير جدات ثانيا___انتي سبب من اسباب قلة الاحتياج هذا الي اقصده ثالثا___حتي حنى يالخريجات نطالب بحياه كريمه وبنطالب انو يحطوا حد لسن التقاعد .....ايش رايك!!....فضلا عن مطالبات كثيره طالبنا به ....مانحتاج احد يذكرنا ..وتويتر شاهد وحملة الخريجات القديمات شاعله مع اني اعتبر حديثة تخرج لكن مابخلت ع زميلاتي بالتغريد والمساهمه بحل قضيتهن مع العلم اني منزله موضوع سابق اتحفظ فيه ع كلمة
"قديمات"
......واذا انتي تشوفي نفسك لساتك قادره علي العطاء ولا انتي جده اذا صح التعبير ......ليش تردي ع موضوعي وتدخلي نفسك بمتاهات انا كلامي للمعلمات الي ينطبق عليهم موضوعي .....وانتي حبي نفسك اكثر واكثر ....من جميل للأجمل..