جدارة وحذف الرغبات

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم
ياليـــــت احصل عندكم جواب
انا سجلت بالوظايف الاداريه اللي كانت من شهر تقريبا على ثلاث رغبات ولما طلعت نتيجه المفاضله شفت انه تم مفاضلتي على رغبه وحذف الرغبات الباقيه علما اني احتفظت بملخص الطلب ومكتوب فيه الثلاث رغبات ..
ســــــــؤالي هــــل يحق لي الاعتراض والسوال عن سبب حذف باقي الرغبات ... اتمني اجد اجابه ...
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&ABC&
&ABC&
يعني انت ترشحتي على وظيفة
شي طبيعي ماترشحين على كل الرغبات الثلاثة ممكن ترشحين على وحده منهم فقط
مافهمت سؤالك 😄
محيرة العشاق
محيرة العشاق
&ABC& &ABC& :
يعني انت ترشحتي على وظيفة شي طبيعي ماترشحين على كل الرغبات الثلاثة ممكن ترشحين على وحده منهم فقط مافهمت سؤالك 😄
يعني انت ترشحتي على وظيفة شي طبيعي ماترشحين على كل الرغبات الثلاثة ممكن ترشحين على وحده منهم...
مشكوره اختي للرد
انا اخترت ثلاث رغبات مكانيه ولكن لم يتم مفاضلتي الا على رغبه فقط وحذف الباقي علما اني لم ارشح للوظائف ..
زوجة اناني
زوجة اناني
اذا نقاطك فوق التسعين اعترضي واذا اقل لا تتعبي نفسك لان الترشيح جاء ع نقاط عليه جداً
بالتوووووفيق
محيرة العشاق
محيرة العشاق
اذا نقاطك فوق التسعين اعترضي واذا اقل لا تتعبي نفسك لان الترشيح جاء ع نقاط عليه جداً بالتوووووفيق
اذا نقاطك فوق التسعين اعترضي واذا اقل لا تتعبي نفسك لان الترشيح جاء ع نقاط عليه جداً بالتوووووفيق
مشكوووووره اختي على الرد
وجزاكـــ الله خيـــــــــــــــــر .....
&ABC&
&ABC&
مشكوره اختي للرد انا اخترت ثلاث رغبات مكانيه ولكن لم يتم مفاضلتي الا على رغبه فقط وحذف الباقي علما اني لم ارشح للوظائف ..
مشكوره اختي للرد انا اخترت ثلاث رغبات مكانيه ولكن لم يتم مفاضلتي الا على رغبه فقط وحذف الباقي...
غريبه لم ترشحين على وظيفه
اجل كيف حذفت الباقي!! ،
اذا طبعتي ملخص الطلب ارفعي عليهم تظلم
ابسألك كم نقاطك
وهل اذا تم مفاضلتك على الرغبات الباقي ترشحين للوظيفه
لاحظت نقاط المرشحات عالي واضح متخرجات لهم فوق عشره سنوات ومعدلهم عالي