مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

دراجون مارت ( السوق الصيني ) دبي .

سوق عالم حواء التجاري

بنات انا فقط بعرض لكم شو اللي شفته البارحة فقط :

في بقسم الستائر محل يا سلام سلم على الستاير اللي فيه :
اولا القماش في الثقيل الحلو متل قماش التنجيد للكنب وممكن تشتري منه قماش فقط ولو حابة بيفصل لك الستارة مجانا أيضا وخلال نصف ساعة وانا سويت وحدة وكلفتني 100 درهم يعني لو من محل غير بتكلفني 400 عالأقل .

الاكسسوارات بتجنن .

سياكل غريبة عجيبة لكن أولادي الله يهديهم اختاروا العادية وما حبوا الغريب لكن شروا من السيكل اللي بيكون متل السيارة على الأرض والرجول ثابتة وطريقة التحريك هي فقط المقود لما يدير المقود يمين يسار بتنطلق السيارة للأمام .

بصورها ان شاء الله اليوم .

وبما أننا بصدد بناء بيتنا إن شاء الله استعجلنا شوي واخذنا لفة على السيراميك والحمامات والشاورات اللي بييجي جواها مساج للجسم باستخدام مرشات الماء وانتي واقفة تبدأ المرشات ترشك من راسك لقدميك وبقوة وضغط !!!!
والأحلى فيها راديو وتلفون ضد الماء بالداخل وسعرها من 2000 درهم وطالع لكن لو بجيب بجيب بس 2000 درهم .

الجاكوزيات تبدا من 3000 درهم وطبعا هالسعر معقول جدا جدا ويا ليت بالأردن عندنا متل هالأسعار ولو بشحن من دبي بيطلع جمارك وتاكس 100 % عالأقل وطبعا بيصير السعر مرتفع .

السراميك في نوع جديد مش سيراميك اسمه غير بورسلان ممكن اقوى من السيراميك ومن اشكاله اللي عجبتني متل شكل الخشب .

واما الشي الروعة :
السيراميك المذهب والمتر يبدا من 500 درهم بصراحة بيجنن ومنعوني اصور البضاعة .

ومحل ملابس :
كله متخصص في لبسة وحدة وهي :
بنطلون قطني ويربط برباط من الخصر وهو فري سايز والطول واحد وفوقه توب :
حفر
نص كم
كم طويل
تلتين الكم
واللي فيه شك وتييجي البلوزة لو شفتيها لوحدها تشتريها ب140 والا 200 درهم .
وفي توبات عادية متل البيجاما .

يعني الأجنبيات شفتهم اختاروا أشياء تنفع للخروج .
انا اخترت طقم بيتي لكن مش بيجاما احلى . وبالليل حلمت اني شريت 2 وصحيت الصبح أدور عالتاني ولحد الان افتكرت نفسي شريت طقمين .
الطقم ب 75 درهم وبصوره لكم اليوم ان شاء الله لكن رجعت بالليل والغراض بالأكياس.

الشنط والأحذية مش عارفة ليش ما قربت عليهم مع ان الزحمة وسيارات عمان والسعودية وبو ظبي كلها واقفة عند مدخل الشنط والأحذية أكيد روعة !!!

المغاسل اللي تيجي تحتها خزانة ومنقوشة ب1000 بس.
مغسلة رخام بتجنن معها مراسة دايرها رخام وتحتها خزانة تهبل ب2000 درهم .

الشراشف هي نفسها من سنة ونص ما تغيرت الموديلات .

نسيت الشي اللي طير عقلي :
محل عارض فساتين سهرة ولا واحد متل التاني .
قماش مشكوك باشياء غريبة بتجنن
وموديلات رهيبة منها بنطلون من تحت وفوق روعة .
وتطلبي وتختاري الموديل والقماش وبعد 45 يوم الاستلام .
الأسعار تبدأ من :

ابلعوا ريقكم

كمان شوي

تبدأ من 1500 ولو حابة المعروض بالمحل تزيدي 300 درهم على سعر الفستان .

لكن شو فساتين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! خصوصا النحيفات تجنن

شو كمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زهور طبيعية وصناعية وكل شي
سوبرماركت يجنن في نوع كوفي بييجي بالكوب الخاص وتملئيه بالماء المغلي بيجنن الحبة ب2 بدال ما تشتروا من ستاربكس ب12 عن جد طعمه بيجنن .
وشريت تسالي ومأكولات خفيفة وكل وحدة بكيس صغير لحالها للمدارس والحفلات والأعياد.

قسم الكريمات رحته خصوصي أدور لكم أشياء ولقيت محل مليان منتجات طبيعية للبشرة ومقشر وشربات للتنحيف وشاي مقوي .
لكن أجوا شباب واستحيت وزوجي كان برا ينتظرني بس لفت انتباهي مزيل لشعر وسألت البياعة وما فهمت علي ولا الصيني كلمني باللغة الفصحى وقال : للأمانة ما تصدقي شي طبيعي يبيض والا ينحف والا يسمن والا يقص الشعرة لازم يكون شي قليل كيماوي .
وصدقته لأنه مسلم والمصاحف امامه على الطاولة والبياعة محجبة ماشاء الله وتقرا ادعية.

الآن بقول لكم شو الشي اللي كان ينباع بكثرة وبشكل واضح :

الغطية والمفارش .
والسيارات اللي بالبنزين اللي للصحراء وفي للماء كل ولد طالع وماسك ايد أبوه وشاري وحدة الله يهنيهم فيها يا رب.
عالأقل شفت 20 واحد واقف وبيركبوا السيارة لهم وهذي مناسبة لفوق 5 سنين عادي بيسوقوها .

كثرت الكلام صح ؟؟؟؟
اللي داخل الإمارات لازم تروح وتشوفه لنه اكتمل تقريبا وكل المحلات تأجرت .

نسيت محلات الكهربائيات :
طبعا ماركات صينية مش مشهورة والأغلب كانوا بيشتروا :
مجففات شعر وفير باشكال مختلفة وماكينة صنع دوناتس .
انا أخذت لي كوفي ميكر ( للقهوة الأمريكاني |) بس حلوة كتير طعمها فيها . وبتعم شاي كمان .

أغل جهاز شفته ب70 .
وعجانات وخلاطات وأشياء مختلفة ومنوعة .

وسلامتكم .
31
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهى
مهى
صح أختي الإطارات تبعون اللوحات لازم لها قصر والا فيلا كبيرة حتى تبان لنها الإطار فخم وعريض جدا ولكن حلو وحطيته ببالي طبعا .

وغراش دهن العود يا سلام سلم !!! أشكال ألوان وفخمين والسعر من 15 الصغيرة ل50 الكبيرة .
والإكسسوارات شريت العام الماضي خواتم كانت على 50 درهم وأقل شوي لكن مطلية فعلا وظلت حماتي لابسة واحد وتغسل فيه وتنظف دجاج وتستحمى فيه ولا راح لونه وانا كل يوم أذكرها ترا مش ذهب !!! لو راح لونه لا تقولي ضحكت عليكي وجبت لك اكسسوار وهي تقول لأ احلى من الذهب الأصلي ز
وراح أجيب لها هالسنة كمان منهم .

في سجادات ( زوالي ) لغرف الأطفال من 50 درهم الوحدة لكن ملمسها مثل البطانيات الناعملة جدا والعيب فيهم ألوانها فاتحة جدا ( بيبي بينك وبيبي ازرق ) يعني لرضيع حديث الولادة تتزين الغرفة بهالسجادات ممكن .
او ينام عليها ويحبي عليها حلوة كمان . والكبيرة ب200 هذي كبيرة جدا لغرفة كبيرة ولكن نقشها حلو . ولما سالت شو بيسووا بالصين ؟؟؟ قالوا للجلوس عليها والأكل أيضا . لأنهم أصلا ما يدخلوا البيت بالحذية فكل شي بيبقى نظيف.
طفله الحب
طفله الحب
لا وبعد في واحد وحليله حاط عداله قاموس يدور ع الكلمه بالصيني ويحولها عربي ولا انكليزي تميت ارمس ويه القاموس

ههههه حلوه والله ^__^

والله خاطري ارووح شجعتووني ،،

رحت قبل بس كان تووه يديد ،،، والمحلات بعدها @_@

يبالي ارووح مره ثانية
hanadie
hanadie
جزاك الله خيرا

بس حبيت أسألك عن المحل اللي في لامسي بلازا
قلتي يبيع علب فاضية للميك آب

ممكن أعرف شو إسمه

و تعرفي وين محلات الدايسو في دبي

و شكلي بروح سوق الصين

شوقتيني
مهى
مهى
دايسو هو المحل اللي في لامسي بلازا

هو نفسه ما غيره بس شوي غالي يعني القطعة ب5 دراهم وبسوق الجملة ارخص والسوق الصيني ما شفت بلاستيكيات بس كريستالات لكن تجنن .
شما الحبابي
شما الحبابي
انا سرتله مره وحده وفتر راسى من الاغراض الحلوه اللى عندهم
وما خليت شئ وما شتريته من الالعاب والاكرستالات وغراش الفاضيه لدهن العود والاحذيه لبنتى وووووو
الصراحه ناويه اسيرلهم بعد مره ان شاء الله