ام عزيزان

ام عزيزان @am_aazyzan

فنانة عالم حواء

ملاحظه ... ومابي احد يزعل مني

الفن والأشغال اليدوية

الحمدالله ان قسمنا اصبح مليان بالخبيرات والفنانات

ما شاء الله عليهم

والواحد يسعد بوجودهم وبافكارهم الرائعه والجديده والمميزه

لكن للاسف كثير ما اشوف البنات يعرضون الصور من غير ما يكتبون بعض التفاصيل

والتفاصيل ماتاخذ كم جمله مو شرط يكون الشرح بالصووووووووور

ومابي احد يزعل من صراحتي لاني اول مادخلت عالم حواء علموني المشرفات هذا الكلام ... كانو المشرفات يرسلون لي رسائل خاصه وينبهوني على هذا الشي اني ما احط اي عمل فني من غير ما اكتب عليه تعليق او التفاصيل البسيط التي تشرح العمل ... لكن للاسف مشرفاتنا الحين كل وحده وعندها ظروفها وماتقدر تتابع الكل

ويحز بالنفس اني اجد كثير من الاعمال بدووووووووووون شرح توضح تفاصيل العمل الا اذا اطلبو البنات التفاصيل منها تكتبها ويكون الرد في الصفحه الثانيه او الثالثه وما تنتبه البنت للرد لانه مو موجود مع العمل ويصبح السؤال متكرر مابين البنات (اين تفاصيل العمل)

ياليييييييييييييييت ما يتكرر هالشي يا بنات نبي صور العمل مع التفاصييييييييييل بالكتابه مو شرط تكون التفاصيل مصوره

وما كتبت هذا الكلام الا لحرصي لاكمال اعمالكم الرائعه بالصور والشرح بالكتابه
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

omyusuf
omyusuf
تحياتى ام عزيزان ,اوافقك الرأى انا عضوة جديدة وبحب كل الفنون وانا اتجول تقريبا فى اغلب الموضوعات والتى اكثرها رائع واعانى بالفعل من هذه المشكلة .....فشكرالكى على التنويه عنها ,بالاضافة الى اختفاء الصور من الموضوع...وهذه مشكلتى انا...:3_3_103:
nana3
nana3
أم عزيزان مرحبا بملاحظاتك ..وسأكون أكثر من صريحة واقول أن غياب المشرفات من ساحة الردود هو شبئ محبط لا يساعد على المزيد من المشاركات فبالاحرى التفاصيل
ام عزيزان
ام عزيزان
omyusuf

مشكلة اختفاء الصور الكل يعاني منهاااااااا

والسبب الله يسامحهم من منتدانا المفروض يوفرون لنا اعلى التقنيات في قسم تحميل الصور لانها مهمه جدا في بعض الاقسام ومنها قسمنا :)

وشكرا لملاحظاتك واهلا وسهلا فيكي

:26:
ام عزيزان
ام عزيزان
nana3

فعلا مشاركة المشرفات ومتابعتهم شي مشجع جدا

بس الغايب عذره معاه

والله يردهم لنا بالسلامه

وماندري كل وحده وظروفها الله يعينهم ويعينا :)
soulama
soulama
معك حق ام عزيزان اوعدك احط تفاصيل العمل مع الصور المرة الجاية
شكرا على التنبيه

كلامك معقول لانه لما نحط التفاصيل نوفر الوقت في البحث والانتظار يمكن بالساعات او يوم .