*المسافرة*

*المسافرة* @almsafr

عضوة شرف في عالم حواء

عندي مشكلة بالجهاز بخصوص طريقة عرض الصور!!

الحاسب والجوال

السلام وعليكم خواتي..

لو سمحتوا عندي شغلة أبقي أضبطها.. وهي انه طريقة العرض عندي بالصور تكون على هالطريقة..

وانا أبقيهم دايركت يطلعون بهالشكل..

طبعا بالحالة الأولى لازم كل ما أفتح الصور أضغط على View وأختار Thumbnails عشان تتغير طريقة العرض..

بس قبل ما أسوي فورمات كان دايركت تطلعلي الصور دايركت بدون ما أسوي الخطوات..

سؤالي هل فيه طريقة أسويها عشان تطلعلي الصور على طول?؟

ومشكورين مقدما عالخدمة.. وربي يجزيكم كل خير ان شاء الله..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
.•´ `•.¸
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.
4
705

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت قايد الريم
ما ظهرت عندي الصور بس أظنك تقصدين الزر اللي تحت كلمة ملف وتحرير .. جنب الخلف وبحث .. زر فيه مربعات صغار >> لتغيير طريقة العرض اضغطيه واختاري مصغرات
شوفي الصورة
*المسافرة*
*المسافرة*
ما ظهرت عندي الصور بس أظنك تقصدين الزر اللي تحت كلمة ملف وتحرير .. جنب الخلف وبحث .. زر فيه مربعات صغار >> لتغيير طريقة العرض اضغطيه واختاري مصغرات شوفي الصورة
ما ظهرت عندي الصور بس أظنك تقصدين الزر اللي تحت كلمة ملف وتحرير .. جنب الخلف وبحث .. زر فيه...
مشكورة الغالية عالرد الطيب.. فعلا مثل ماقلتي أنا عندي لما أضغط عالدكيومنت تطلعلي الصور عادي.. بس لما أبقي أحمل من أي موقع وأسوي براوز.. تطلعلي الصفحة مرتبة بالطريقة الثانية بدون ما أشوف الصور.. يعني لازم بكل ما أحمل صورة أعدل بالصور..

مادري فهمتي القصد عيوني والا؟؟ مثلا جربي تسيرين لأي موقع تحميل واضغطي على براوز.. كيف ترتيب الصور عندج؟؟ بهالحالة أنا لازم كل مرة أعدل فيها!!

هل فيه طريقة ثانية تكون طالعة على طول؟؟؟
بنت قايد الريم
بالنسبة للتحميل .. لازم يظهر بالطريقة الأولى .. وانتي تضغطين على مصغرات عشان تطلع الصور وتصير ظاهرة .. وما اعرف ان فيه طريقة تخليه دائما في وضع مصغرات لما اجي احمل !!

ان كان فيه طريقة يا ليت احد يعلمنا :)
*المسافرة*
*المسافرة*
هلا حياتي.. ترى قبل من أيي أحمل الصور على طول تطلع الصور واضحة يعني على طول أختار اللي أبقيه لاكن هالمرة من بعد الفورمات لازم كل شوي أسوي هالطريقة حتى لو بحمل 10 ورا بعض كل شوي وأعيد الخطوات..

عالعموم مشكورة ياقلبي وان شاء الله تكون فيه طريقة دايمة وايي حد يعلمنا اياها..

:26: