اخت الصبر
اخت الصبر
من زمان وانا اسال وقليل اللي يردون انا مكتب بيجيب لي خياطه خبرتها11 سنه بجده والطايف بس مادري هل اهل هالمدن خياطهم زين وهل بالعاده بالمشاغل تخيطوا ملابس السهره الفخمه اللي بالكتالوجات ولا لا:09:
من زمان وانا اسال وقليل اللي يردون انا مكتب بيجيب لي خياطه خبرتها11 سنه بجده والطايف بس مادري هل...
هلا اختي بدرالبدور
اذا فعلا لها خبره 11سنه وبجده والطايف فبأذن الله تكون خياطه شاااااطره
اهم شي تسألي هي خياطتها وخبرتها تفصيل وخياطه او خياطه بس لأن فيه ناس شاطره بالخياطه عالماكينه بس لكن القص والتفصيل وخصوصا لموديلات السهره الفخمه مو مره عندهم خليفه
هذي النقطه مهمه واذا كمان قدرتي تعرفي اسامي المشاغل ايلي اشتغلت عندهم حلو تقدري تتصلي عليهم وتكلمي صاحبة المشغل وتسألي عنها وعن شغلها
انا الحين بعمل نفس الموضوع لخياطه فلبينيه والله يسهل
وطبعا المشغل الحلو بالخياطه هو ايلي يخيط السهره الفخمه ايلي بالكتالوجات
عندي ماشاءالله تبارك الله وحده سعوديه الله يزيدها خياطتها فن واتقان لهذي الموديلات
شي يرد النفس لما تشوفي بنت بلدك شطاره ومهاره واتقان وفوق كله امانه واخلاق صراحه وانا حابه بأذن الله اوقف معاها تستاهل صراحه والزباين ماشاءالله عليها من اول شهر
بس طبعا الخياطه بالذات يبغاله كذا عامله ولازم كلهم مستوى حلو واحلى يكون كل وحده بالتخصص يكون انتاج رائئئئع
بأذن الله فيه امور كثيره ببالي للخياطه اتمنى التوفيق فيها من الله وراح اطلعكم عليها واقولكم نتايجها بأذن الله اول بأول
رغم اني هالشهر الجاي على ولاده فدعواتكم لي وبأذن الله راح نفيد بعض اكثر
@سيدة اعمال
@سيدة اعمال
اخت بدر البدور اذا ماخيطت نفس الفساتين الي بالكتالوج ماتعتبر خياطه اجل عليش الراتب ؟

لازم تكون تتقنها وتتفنن فيها بعد

عندي خياطه لا اله الا الله تنسخها نسخ والي بغت الزبونه تعديل تعدل وتطلعه احلى من الكتالوج

الله يرزقك بوحده شاطره
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
جزاكم الله خير هي خبرتها قص وخياط
امراه لكل المواقف
لا اختي بدر البدور مو كلهم انا عندي مغربيه وثنتين فلبينيات وش حليلها

ماشاء الله عليها طيبه وتدخل مع الكل حتى الفلبينيات

انتي لاتتشائمين والرازق الله ياقلبي
امراه لكل المواقف
انتبهوا يابنات لخبيرة بشره سوريه حسبي الله عليها كانت بالقصيبم تقول ابروح اشتغل بالرياض

انتبهوا لها تراها حراميه ولاتخاف الله والله قهرتني سويت جرد لحساباتي لقيت العجب العجاب

المشكله تكذب وتسرق عينك عينك

حتى انها سارقه الفلبينيه الي عندي

تراها حرمه كبيره في السن سوريه الي تبي اسمها ارسله على الخاص اعملوا حسابكم

تراها شاطره بالبشره وتعالج بس حراميه وتخرب سمعة المشغل

انا اشتغلت عندي اربع شهور وسوت الهاويل وهي ليست على كفالتي علشان كذا لعبت علي

بس الحمدلله تفاديت الوضع وهذا من الله اعانني عليها