تفااااحه
تفااااحه
تفاااااااااااااااااااحه بدون مبالغه ردود وشرحك وااااااااااااااااااااااااااااااااااافي ومختصر واكثر شي يعجبني الاختصاااااااااااااااااااااار الاحظ شرووووح كثيررره بالنت بس مررررررره طويله الا شرحك مرررره عاااااااااااااجبني بس عندي سؤال لاحظت بردك على احد الاخوات تقولين حولي الفتوشوب الى عربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ممكن الطريقه لانه الفشل بالانجليش مشكالللللللللللللللللله والله يجزاك خيييييييييييييييييير
تفاااااااااااااااااااحه بدون مبالغه ردود وشرحك وااااااااااااااااااااااااااااااااااافي ومختصر ...
اهلين أختي..... تسلمين ياقلبي على صراحتك... أنا بصراحه بي نوع من أنواع العجز ,,,خخخخ
بس سويت الدروس مختصره أسهل لكم ....

بالنسبة لتحويل الفوتوشوب... تفضلي...

--------------
طريقة تحويل برنامج الفوتوشوب من عربي إلى إنجليزي والعكس..
مساء الخير عزيزاتي

ما أدري إذا الموضوع مكرر ولا لا بس حبيت أحطه للفائده لي فترة وانا الف في هالنت لين لقيت طريقة تحويل إصدار فوتوشوب العربي إلى إنجليزي والعكس بدل ما يحمل الواحد العربي والإنجليزي على جهازه
والطريقه سهله إفتحي البرنامج
ولما يفتح أضغطي CTRL+K وتطلع لك نافذه ثانيه أختاري منها اللغه اللي انت تبغي البرنامج يعمل عليها سواء عربي أو أنجليزي
بعدين اختاري موافق ثم قفلي البرنامج وارجعي افتحيه من جديد تلاقي اللغة على طول
تغيرت وإذا حبيت ترجعي للغة الأولى أعملي نفس الطريقه وأعكسي اللغة أتمنى يكون كلامي واضح
عمري فداك
عمري فداك
تفاااااحه حبيبتي الف شكر ياقلبي
بس النااافذه اللي تقولين عليها مافيها غيييييييييييييييييييير انجليييييييش اش اسوووووووووووووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دلوعة زوجها 1
دلوعة زوجها 1
أهلين توحة شو أخبارك ... اليوم فتحت النت و قلت لازم أطبق درس توحة ولو عيوني تطلع من كثر الترجمة خخخخخخخخ:freak6: :freak6: :freak6:

بس عندي ملاحظة ما فهمت نقطة اللي بعد اختيارالترشيح لأن حقي انجلش و ما فيه عربي نهائي...
يعني دورت على موج صلب وما حصلته ترجمتهم كلهم بس ما طلعو لي ياليت توريني اياها بالصورة عدل ادري اني ازعجتك بس و الله اني فرحانة و دوم ادخل ادور على دروسك الرائعة جدا جدا جدا , المهم هذا تطبيقي بعد طلعة الروح و اذا فيه ملاحظات راح اعدله انشاء الله ..

شكرا تفاحة على طولة بالك علي و مجهودك الرائع تسلمين حبيبتي.
عمري فداك
عمري فداك
سووووووري تفاااااااحه
خربت حااااااااااااااااااجه في الفتوشوب
قعدت احووووس فيه المهم وحاااول اتعلم جلييييتر
الا والخاااااانات اللي تشجي تحت بعض وكثييير بجهة اليمين اللي يكووون فيها رسمة عييين
اختفففففففففففففت من عندي ماااالقيتها خصوصا" ان نص درس الجليتر يحتااااااجها
الف شكر على سععععععععععععة صدرك
دلوعة زوجها 1
دلوعة زوجها 1
تفاااااحه حبيبتي الف شكر ياقلبي بس النااافذه اللي تقولين عليها مافيها غيييييييييييييييييييير انجليييييييش اش اسوووووووووووووي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تفاااااحه حبيبتي الف شكر ياقلبي بس النااافذه اللي تقولين عليها مافيها غيييييييييييييييييييير...
راح ارد بعد اذن تفاحة .. شوفي يا عمري انا حقي الاصادر السابع اللي ما فيه غير خيار الانجلش يعني عربي مااااااااااااااااااااااااافي ... دورت و سويت بحث عن ( ترجمة قوائم الفوتوشوب) و طلعي مواقع كلها تترجم القوائم الى عربي و بعدين حفظتها عندي و قمت اطبق عليها في دروس الغالية تفاحة تراها مفيدة و سوي البحث و راح تستفيدين كثير :icon28: :icon28: .... و اي سؤال بعد اذن توحة انا حاضرة لأني معاك بنفس المشكلة خخخخخخخخخخ..:42:

توحة نسيت أقولك ان اللي ما فهمته هو ( نفتح عملية و نختار منها اللي نبغيه) ؟؟؟؟؟ يعني بعد ما طبقتي (موج صلب) في خيار اسمه عملية و نختار اللي نبيه و الا اثنينهم نفس الشيء

و شكرا لك مرة ثانية.