Laylati mori
Laylati mori
حبيبتي الله يحققللك أمانيك الرحم مربط سبحان الله. بأربطة قويه ماتخليه يتحرك زيو زي الكبد والكلى.....انا تأخر حملي ست سنين وحاسه معانتك ورحمي بان في السونار انو مائل ودكاترة في الداخل والخارج انو ماياثر بس أني اتخذ الوضع الفرنسي في الجماع اذا فيك شي لاسمح الله يبان بالسونار انتي ادعي واستغفري هذا أقوى سبب للحمل ولا تسوي اي علاج ولاتبلعي حبة دوا الابعد الاستخارة ادعيلي ربي يتملي حملي عخير
مشتاقه لأحبابي
حبيبتي الله يحققللك أمانيك الرحم مربط سبحان الله. بأربطة قويه ماتخليه يتحرك زيو زي الكبد والكلى.....انا تأخر حملي ست سنين وحاسه معانتك ورحمي بان في السونار انو مائل ودكاترة في الداخل والخارج انو ماياثر بس أني اتخذ الوضع الفرنسي في الجماع اذا فيك شي لاسمح الله يبان بالسونار انتي ادعي واستغفري هذا أقوى سبب للحمل ولا تسوي اي علاج ولاتبلعي حبة دوا الابعد الاستخارة ادعيلي ربي يتملي حملي عخير
حبيبتي الله يحققللك أمانيك الرحم مربط سبحان الله. بأربطة قويه ماتخليه يتحرك زيو زي الكبد...
امين يااارب مشكوره اختي والسوونار ماطلع معي شئ الحمد لله ..

بس عندي هرمون الحليب مرتفع وربك يعيين وييسرها

ربي يتمم لك على خيير ويحفظ لك جنينك
حرم ابو الريش
حرم ابو الريش
دامه هرمون الحليب مرتفع والاشعه مابينت شي معناته السبب بس هرمون الحليب روحي عالجيه وحده من صديقاتي عالجته وحملت والثانيه طولت ماحملت وقالوا عندك ميلان بالرحم وراحت لممرخه وبعد الله ثم التمريخ حملت الله يرزقني وياك وكل محرومه الحمل هذا الشهر يارب
مشتاقه لأحبابي
دامه هرمون الحليب مرتفع والاشعه مابينت شي معناته السبب بس هرمون الحليب روحي عالجيه وحده من صديقاتي عالجته وحملت والثانيه طولت ماحملت وقالوا عندك ميلان بالرحم وراحت لممرخه وبعد الله ثم التمريخ حملت الله يرزقني وياك وكل محرومه الحمل هذا الشهر يارب
دامه هرمون الحليب مرتفع والاشعه مابينت شي معناته السبب بس هرمون الحليب روحي عالجيه وحده من...
مشكووره ياقلبي ....

انا حالياا بديت اخذ علاج لهرمون الحليب وربي ييسرها ...

الله يرزقني واياك وجمييع المتاخرات بالحمل السلييم
نورالضلام2009
نورالضلام2009
اختي اول مرة اسمع ان فيه ميلان على الجهتين الميلان يجي على
جهه وحدة يمكن الي عندك نزول ارحام الله يرزقك بالذريه الصالحه
يارب انتي وكل متاخرة عن الحمل