عفراء123

عفراء123 @aafraaa123

عضوة جديدة

خلاااااااااااااااااااااااااااا ااص مليت اللي عندها حل انا صبوره مشخبط عليها بكل الالو

العناية بالبشرة

السلام عليكم
يابناااااااااااااااات والله خلاص طفشت وملينت
نفسي اشوف جسمي كله لون واحد انا سمره فاتح مدري لون حلا شيحه والحمدلله لوني حلو يعني اذا عندي طلعه الناس تقول ماشاء الله وش هالنظافه بس انا بصراحه لوني من جوا عشرين لون وابيخ شيء عندي المنطقه الحساسه الابط لك الحمد ياالله مهي مشكله لونه مو افتح من لوني لا بس تقريبا لون جسمي وانا الان والحمدلله على كل شيء الان انا حامل ووجهي بدت تطلع له حبوب بس تقعد شويه وتروح ومهي مره واضحه بس وجهي مبين انه تعبان ومالي خلق احط مكياج ماحب اغطي بالمكياج
اشتريت كريمات الاخت سعودسه وستخرت اني بسويها بس سبحان الله جات بنت للاحت سعوديه فموضوعها تقول طلعلها بقع بيضا على وجهها ومنها الاخت سعوديه سحبت نفسها من المنتدى مدري وشهو السبب انا ماابغى احد يدعي علي مني ناقصه يعني خروج الاخت سعوديه احتمال يكون لسبب ثاني بس انا ربطتها كذا
المهم عودة لمشكلتي الجزء الاكبر اني مثل ماقلت لكم حامل وطبعا الحمل يجي معاه الكشف وجات الدكتوره ومساعدتها يكشفوا علي بصراحه قرفت من نفسي يعني يابنات المنطقه الحساسه عندي الوان ومع استخدام الموس الموضوع صار يقهر حبوب وبهدله مع اني الحمدلله المنطقه عندي جدا ناااعمه وريحتها طيبه وهذا اللي ساترني مع زوجي الان يوم جت الدكتوره تكشف طبعا بس يبان بداية المنطقه المهم هي طبعا مهي فارقه معاها ياانها ماتركز او شافت اسوء او انه منظر مو جديد عليها بصراحه مو كل اللي يراجعوا شوام وخواجات
بس انا خلاص مليت ابى انظف واكون لون واحد ابى كريم او اي شيء استخدممه ويخليني الق علما باني بسافر قريب عنداهلي ماشافوني لهم فتره فابى اكون شيء ثاني الله يحرم جلودكم على نار ويوفقكم ويرزقكم اللي تبون ساعدوني ودلوني
21
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زائرة
والله انا ظهري لون اسمر والمنطقه الحساسه رايحه وطي مررررررررررررره:09:
استعلمت زيت جنين القمح وفتحني والله وبملاحظة اهلي كلهم لكن المنطقه الحساسه ماصار فيها شيييييييييييييي لسه نفس القرف والله مدري وش النهايه افكر لو تزوجت كيف رجلي يشوف هالمنظر؟
كوفي22
كوفي22
الخلطه الصابونيه حلوه ..باللإستمرار طبعآ ..
عفراء123
عفراء123
هلا سميه الاموره طبعا انا مرابطه هنا ودي اعرف الحل قبل العيد نفسي اصير غير
ولاتخافي .........:35: اذا ملكتي وقتها لكل حادث حديث والله يخلي الضو السهاري يخليك نانسي عجرم في هالليل:27:
عفراء123
عفراء123
حياكي الله كوفي 2
اي خلطه تقصدي لاتكون هي نفسها خلطه الاخت شسالفه لاني استخدمتها وندمانه عالبرد والتعب والكرف اللي كرفته ذيك الايام وللاسف مالاحظت شيء غير نعومه بسيطه
اذا هي غير ليتك توصيفيها لي
مشكوره
ســـــدومه
ســـــدومه
حبيبتي بما انك تحفي المنطقه الحساسه بالموس فيه طريقه مرررررررره حلوه يكون الحف اسهل وماراح تطلع لك ولا حبه وهذي الطريقه نزلتها وحده من الاخوات ناسيه اسمها بس الله يجزاها كل خير
وهي انك تغسلي المنطقه بالصابون وافضل شي ديتول علشان التعقيم وبعدين جفيفيها زين وبعد ماتنشف حطي نشا وابدأي حفي ولمى تخلصي لا تغسلي خليه وبس انفضي والبسي عادي
والنتيجه مافيه حبوب ونظافه وحتى لمى يطلع الشعر ماراح يعذبك بيصير ناعم وبالنسبه للبياض استخدمي الدوكين مرره يمدحوه لهالمنطقه
وان شاء الله اكون افدتك
وبالنسبه لباقي الجسم نفس مشكلتك ولسى مالقيت حل:44: