عفراء123
عفراء123
الله يجزيك الخير اختي سدومه راح اجرب وصفة النشا ان شاء الله انا استخدم الديتول على اي حال
والله يعين بس تدري ان حتى الممثلات الاجانب والعرب كمان يستخدموا كريمات وابر تبييض لاجسمهم وحتى اذكر ان فبرنامج امريكي قالوا ان البعض يستخدم كريمات اساس على اجسامهم علشان يصير لونهم موحد وبالفعل في كريمات اساس للجسم مو كذا بس اذكر قبل سنتين تقريبا كنت اتابع برنامج امريكي عن عارضات الازياء والله يكون عندهم تصوير ياخذوا صور للمجلات وتجي تشوفي كل وحده سمره او بيضا لابسه كت واباطهم والله وسخه بس مايهمهم حتى السمر تكون اباطهم سمرا كذا وخشنه بس مع الصور يعدلوها لهم
ماعلينا منهم المهم ابى حل والله خلاص مليت
أشجان الزمن
أشجان الزمن
اتوقع الجو والغذاء
نطلع من مكان حار لبارد والشمس!
والاكل سريع في سريع!
الله يرفع عنا وعنك وكل من قرأ وامن على ردي
منوره الأموره
انا زيك
بس تحمدي ربك على العمه غيرك يعانون منن بلاوي
رذاذ المطــر
رذاذ المطــر
نفس المشكله ياليت احد يفيدنا
المستهيشة
المستهيشة
مرحبا ياصبيا
صراحه انا ماعمري جربت خلاطت وخرابيط من يوم ماكنت صغيره وانا استخدم خلاطه الجليسليد وليمون وفقس
وماء ورد
تيض وتنعم انا احس الفقس يجلي المنطقه طبعن لاتكثرين فقس خصوصن الحامل كثري اليمون ومويه الورد
طبعن انا توني والده ولدي عمره 4شهور <<<< خذو فكره عشان كلامي يكون واضح

قبل ماتزوج تعرفون عادي تنامين وريحتك فقس
كنت احط علبه جليسليد الكبيره مو العملاقه انتبهو قبل ماتطلع العائليه مع نص كاس ليمون ونص كاس ماء ورد
وعلبه فقس الصغيره كانت ريحتها شوي قويه ادهن وين ماتبين كواع وركب بين الفخوذ اي مكان ماعدا الوجه
والبس بجامه خاصه للخلطه <<< تعرفون الريح

واذا قمت تحممت ومسحت جسمي بفوطه بيضا
سبحان الله تقلب الفوطه سودا من الوصخ
وارش علي جسمي مويه ورد وبس طبعن بعد الخلطه انا كنت اتحمم بمويه بس اذا كنتم تخذون شور كامل عادي اصلن البجامه بتتوسخ بالواد والمفرش

طبعن مو تتقيعطون بالدهن خلكم كريمين

وبس والله مره

حلوه كلن يقولي جسمك يلمع واذا تركتها مثل فتره سوده ركبي وكوعتي علطول ارجعلها
بس يابات راعو انكم ماتتركون علي شي خشن عشان مايسود جسمكم
ولا تزحفون بالارض والا تتربعون كثير عشان الرجل ماتسود ولا تمشون بدون شبشب البيت تر الفرش هو سبب الخشونه

بالنسبه للمتزوجه وتعرفون الجليسليد يدبق وحاله انا ارتحت علي طريقه حتي وانا حامل حتي بعد تخخفف من خطوط الحمل
ذا تروشتو عادي البسي الروب بعدين تنشفي عادي حطي الخلطه بس خليها مره سايله كثري مويت الورد واليمون وخففي الفقس والحامل الفقس شي بسيط
وارجع البسي الروب ونشفي شعرك وتحركي عادي مو تنكتمين بالحمام عشان جسمك ينشف واذا حستي انك مره نشفتي البسي ملابسك والله مره حلوه ونعومه طول اليوم

واذا الوضع معك سيء وحالتك مستعصيه ممكن تستخدمين الثنتين بحيث هاذي مفعولها قوي وتفتح والثانيه بعد الحمام مفعولها طول اليوم
والمزوجات حطو الخلطه الاولي اذا حبيتو اذا رحتو لاهلكم او اذا طلعو ازواجكم >>> لايدعون علي:D
وبس من عرفت نفسي وانا استخدمها وبلاخرابيط وبرابيس

اسفه الرد حوسه بس مستعجله ابي افيدكم