غرامي كلمتك
غرامي كلمتك
اللهــــم ثبتنــــا ووالدينــــا وأحبابنــــا وجميــــع المسلميـــــن والمسلمــــات بالقـــول الثــــابت في الحيـــاة الدنيــــا وفي الآخــــرة
اللهــــم ثبتنــــا ووالدينــــا وأحبابنــــا وجميــــع المسلميـــــن والمسلمــــات بالقـــول...
جزاك الله خير يا اختي بس انتي متعرفين مت قيم ساعه :o
فلونة2
فلونة2
لاحــول ولاقــوة إلا بــاللـــه نســأل اللــــه الثبــــــات اللهـــــم سلــــم ..سلــــم اللهــــم ثبتنــــا ووالدينــــا وأحبابنــــا وجميــــع المسلميـــــن والمسلمــــات بالقـــول الثــــابت في الحيـــاة الدنيــــا وفي الآخــــرة اللهـــم عاملنــــا بعفـــوك ولاتعاملنــــا بعقوبتــــك اللهــــم يـــامن وهبتنــــا الصحــــة والمـــــال والولـــد اجعلهــــا عونــــا لنــــا على طاعتــــك ولاتجعلنـــــا من المفتونيــــن اللهــــم لاتجعلنــــا من الغــــــافلين ولاتجعلنـــــا ممن طبــــع على قلوبهــــم بأنهـــــم قــــوم لايفقهــــون اللهـــــم ارحمنــــا فـــوق الأرض وتحـــــت الأرض ويــــوم العــــرض جــــزاك الله خيــــرا على التذكيـــر نفعنـــــا الله به جميعــــــا
لاحــول ولاقــوة إلا بــاللـــه نســأل اللــــه الثبــــــات اللهـــــم سلــــم...
توفيه بيضاء
توفيه بيضاء
اللهــــــــــــــــــــــــــــم احييني على فطرة الاسلام وامتني وانت راضا عني غير غضبان00

جزاك الله خــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير اختي على التذكير00
مدري شقول
مدري شقول
اللهم انا نسالك ايمانا ثابتااا ..
اللهم انا نسالك الثبااااات ..
شكرا على التذكيررر ,,
اللهم اجعلنا من السبعه الذين تظلهم بظلك ,, يوم لاظل الا ظلك ,,
دلال على سن ورمح
من اكد لك خبر الزلزال والا كل شي يصير قلتوا القيامة قامت اتقوا الله في كلامكم وخذوا الي جاء بالسنه فقط كل مراهقه تاثرت جت تكتب