غذالـه

غذالـه @ghthalh

عضوة جديدة

عضوه جديده ا رحموني والله اكسر الخاطر؛؛وعطوني حل؛؛

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته؛؛ اولا/ااتشرف اني اكون عضوه معكم واتمنى اني افيد واستفيدمعاكم ياالحلوين،، ثانيا/راح ادخل في الموضوع طوالي قبل يومين اكتشفت اني فاشله:(والله شي صعب ومحبط ها الاكتشاف :44:مادري وش اكتب بس قلت انتم مثل اخواتي صح اني عضوه جديده بس كنت ادخل المنتدى من العام بس ربي ماكتب اني اسجل والحمدلله اني سجلت؛؛؛ الموضوع وما فيه اني انسانه دبااودبدوبه خلوني ادلع نفسي شوي :09:وكل ماسويت قويه وبديت رجيم استمر شهر شهرين بعدين امل واخربها:( كنت مسويه رجيم من شهر شعبان الى قبل اسبوعين ؛؛؛ وانا الحين مخربتها واحس اني انسانه فاشله :icon33:يمكن سويت مليون رجيم وكلها فشل تكفون ياالوجيه الطيبه ابي حل ابي رجيم ابي اشترك معكم نسلي بعضنا الى( ان نصبح رشيقات)الي عندها رجيم اوطريقه تقول الله لا يهينها وتفرج كربه لاخت لها في الله توني جايه من زواج وحسيت باالاحباط يوم شفت البنوتات الرشيقات الله لايضرهم ولا يحرمنا يالله حبايب لا تقصرون:(
13
920

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محل مواعين
محل مواعين
هلا غذالة اولا شدني اسمك ؟ وش يعني ؟ وليه ما سميتي نفسك غزاله:) تفائللللللللللللي
ثانيا وانا اوخيتك محسوبتك دبيبه مثلك ولا تتخيلين وشلون نفسيتي تعبانه تجيني تعليقات كثيره على وزني حرام ما كنتي كذا خربتي .. كم عندك من عيال ؟لما اقولهم ينصدمون !!!!!!!!!!!!!!!!.. نحسب ام خمس او ست :icon33:
اضم صوتي لصوتك واقول لو الارادة تنشرى لاشتريها:icon33:
mama_k_2008
mama_k_2008
بنات انا مثلكم لكني اقررت ادخل نادي وش رايكم من تدخل معي
غلاهمـ*
غلاهمـ*
حبيباتي .. انا السنه اللي فاتت .. سويت رجيم ..

وكان جسمي شي مره نحفت والكل يسألني وش سويتي

بعدين حبه حبه انفرطت

وزني الحين 74 والمشكله وزنت قبل شهرين لقيته 70

يعني خلال شهرين زدت 4 كيلو

المهم وانا الحين اسوي رجيم من راسي مااتقيد بنظام وشغلات زي كذا

من راااااااسي

افطر توست مع جبنه قليلة الدسم

واحيان على الغدا اكل 5 الى 10 ملاعق رز

العشاء زبادي

ومااكل حلى وماكل معجنات ولا اشرب غازات

اشرب مووويه موووويه مووووووويه

ولي اسبوع من يوم بديت

وان شاء الله اواصل شهر

ونشوف النتيجه

عموما" موفقين
غلاهمـ*
غلاهمـ*
بنات نسيت اقولكم .. انا يوميا" اسوي رياضه في الصباح
ا مشي على السير تقريبا" 15 الى 20 دقيقه

والنط تقريبا 70 نطه .. وكم رياضه للأرداف والبطن

واحيان في الليل اسوي رياضه ..

والله لي اسبوع عن جد مستمتعه

صح لسا تخينه ..بس احس جسمي بدا ينشد :D
لفني الصمت
لفني الصمت
وانا تعبت من الرجيم ومليت أنا انسانه في غاية الجمال بس دبه من جذيه ماعرست ولاشي ..

بس الله كريم..

وأن شاء الله أملك الإرادة واضعف..