السر في البطاطس
اختي انا صاحبة الموضوع اولا الله يشفيك االدواء وهوحنا#قشر رمان مجفف ومطحون#سدر#صبر# زبدة بقره تخلط كلها بمقادير متساويه مثلا ملعقتين سدر ملعقتين حنا وهكذا الباقي اما الزبده تذاب على النار ويعجن بها الحنا والسدر والصبر والرمان حتى تكون عجينه متماسكه وتوضع من الليل الى الصباح لمده ثلاثة اسابيع ولكن في كل اسبوع ثلاثة ايام دعواتكن لامي بانه الله يسعدها مع ابي ويسعدني مع زوجي وانه الله يسخر لي زوجي ولا ينظر لوحده غيري وانه الله يرزقني الذريه الصالحه السليمه المعافاه ملاحظه الزبده يلي تستعمليها هي زبدة بقر شوفي اذا احد من اهلك عنده بقر خذي من عندهم والاشياء الباقيه كلها مطحونه
اختي انا صاحبة الموضوع اولا الله يشفيك االدواء وهوحنا#قشر رمان مجفف ومطحون#سدر#صبر# زبدة...
مشكورة ياعمري الله يسعدك ويسعد امك ياكريم ويعطكي الخلف الصالح معافيني يارب العالمين بس اختي الزبدة الموجودة في السوق كلها بقر عاادي استخدمها مشكورة يالغاليه
فروحة 33
فروحة 33
فية مراهم طبية كثير واذا ماجابت نتيجة فية اشعة فوق البنفسجية ممتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتازة اسئلي الدكتور عنها
السر في البطاطس
تسلمين فروحة33انا استخدم الكريم الي كتبه لي الدكتور بس انا الي خااايفه منه انها تكون معي طول عمري ولا تروح
ندىالأحساء
ندىالأحساء
مشكورة ياعمري الله يسعدك ويسعد امك ياكريم ويعطكي الخلف الصالح معافيني يارب العالمين بس اختي الزبدة الموجودة في السوق كلها بقر عاادي استخدمها مشكورة يالغاليه
مشكورة ياعمري الله يسعدك ويسعد امك ياكريم ويعطكي الخلف الصالح معافيني يارب العالمين بس اختي...
اختي مشكوره على الدعاء الحلو و***** الله اسمع عنك اخبار طيبه

اما بالنسبه للزبده ماعندي علم هل يلي في السوق تصلح ام لا بس امي اشترتها من عند اشخاص يبيعونها

موفقه
الصبوووووورهk
الله يشفيك يارب