كـلّـي حــلــى
انا ولدي استخدمت له بيبيلاك وكان مرتاح عليه مع انه يسبب له امساك احيانا

بنتي الحين اول ماجبتها عطيتها بيبيلاك بس مره مره سبب لها امساك .. وترجيع مره

والحين على ابتاميل نفس حق ولدك والحمدلله لا امساك ولا ترجيع بس احس ماكبر بنتي ماسمنت عليه

مدري ليه

سيميلاك يسبب غازات مره للطفل ويسبب له مغص
كـلّـي حــلــى
فدوة عيون امي ..

بغيت اسألك انا استخدك لبنتي ابتاميل وهو مناسبها مافيه امساك ولا ترجيع بس ما احسها كبرت عليه

ولون برازها الله يكرمكم اخضر انا استغرب منها بس قلت يمكن من الحليب ولا دققت..

انتي ليش تسألين وش دخل لون البراز...؟؟؟؟؟؟؟
غلاهمـ*
غلاهمـ*
لما كانت بنتي صغيرة تعبتني كثير في انواع الحليب اللي استعملتها مرة استعملت بيبيلاك اول ما اتولدت وما حبته تقريبا شهر ونص بس بعدين غيرت لها على حليب الصحة وماشاء الله كملت لحد سنة وشهر عليه بعدين صرت على نيدو ون بلس ولما انقطع فترة من السوق استعملت انكور ون بلس بس ماحبته كمان زي نيدو الان رجعت لها على نيدو ون بلس وعمرها سنة و8 شهور الحمدلله
لما كانت بنتي صغيرة تعبتني كثير في انواع الحليب اللي استعملتها مرة استعملت بيبيلاك اول ما اتولدت...
الله يسعدك على الافاده

وربي يحفظ بنوتك ويخليها لك
غلاهمـ*
غلاهمـ*
آنا للحين آعطي ولدي سيميلاك بس ممكن اعرف لما غيرتي ابتاميل هل الدكتوره نصحتك والا من اختيارك.؟؟ وهل ناسب طفلك ..؟ وايش لون البراز ..(الله يكرمك)..؟
آنا للحين آعطي ولدي سيميلاك بس ممكن اعرف لما غيرتي ابتاميل هل الدكتوره نصحتك والا من...
انا السيميلاك مانااسب ولدي مرره وماكنت اعرف

وحليب بيتاميل من اختياري

قبل كان لون برازه وانتوا بكرامه اخضر وفيه قطع صغيره وريحته قويه

بس الحين اصفر او بني فاتح وماله ريحه

ماادري هذا تاثير الحليب او لا
غلاهمـ*
غلاهمـ*
بنتي كانت بالشهور الاوللى على اس 26 وجبتلها تبعه رقم 2 سببلها امساك وغيرته لــ رونالاك مره ممتاز وبدون غازات ولا امساك ولا يتعبها وخفيف عاد اللحين كملت سنه شكلي بجيبلها رقم 3 منه
بنتي كانت بالشهور الاوللى على اس 26 وجبتلها تبعه رقم 2 سببلها امساك وغيرته لــ...
ربي يسعدك على افادتك وربي يحفظ لك بنووتك