pink,girl

pink,girl @pinkgirl_2

عضوة جديدة

الشوفه الشرعيه

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

وكل عام وانتم بخير :26:

حابه استشيركم في موضوع انا عندي الشوفه الشرعيه بعد اسبوع :icon28:

وماني عارفه ايش اختار كا لبس ومكياج وطريق دخولي مرررررررررا محتاره ادخل عادي اسلم

واجلس ولا لازم اجيب معايا عصير :09: والله محتااااااااااااااره ولازم اسلم بيدي ولا بلاها :(
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلام عديدة
احلام عديدة
هلا بك عزيزتي
أولا الله يكتب لك اللي فيه الخير ويتمم عليك
ثانيا أنا والله ماجربت لكن من كلام البنات اللي جربوا يقولون نلبس لبس ساتر مرتب وأنيق ومكياج نعوم
وادا دخلتي لا تسلمين بيدك هادي المعلومات اللي عندي وأتمنى أكون أفدتك
الله يوفقك
candy pink
candy pink
تلبسي لبس انيق وبنفس الوقت مستر ومايكون بنطلون وتحطي ميك اب ناعم يعني مسكرا وبودره وروج ناعم مع قلوس وشعرك متسشور وانتي داخله تكوني شايله شكولاته وتباشريه العريس وتجلسي عندك سؤال عندو سؤال وبس هادا الي اعرفه الله يسهلك
نجمه تعانق السحاب
هذه المعلومات من تجربتي الشخصيه...

البس كان تنوره بنفسجي جينيز طويله وبلوزه كم قصير شوي لونها رمادي اكسسوار نعوم

الشعر مفكوك ومستشور وكنت قاصه شلال عشان اغطي على وجهي بشعري واشوفه بس وقت الزنقه ادور لشعري احسه مو موجود

المكياج ظل وردي مسكره كحل من داخل احمر خدود خفيف روج فااااتح ..

طبعا اتفقت مع اخواني انه انا اللي اكون جالسه وهو يجي فكنت جالسه بمجلس الحريم قدااااااااام المكيف لانه كان جوي حاااار جدا..

دخل وقفت ومد يده وصافحته وجلس واخواني وامه وامي كانو موجودين..

وجلست شويه واستأذنت وطلعت ((العصير والقهوه قد شربها في المجلس مايحتاج اقدم مره ثانيه لاني راح اتكسر انا والكاسات

اتمنى اكون افدتك وياريت تعطينا الاخبار واي سؤال انا حاضره ....
Lavie Style
Lavie Style
البسي لبس ساتر ومكياج خفيف مرة يعني كحل ناعم مسكره وروج فاتح
ولا دخلتي سلمي السلام عليكم واقعدي
ونصيحة لا تدخلين لا بعصير ولا غيره لانك بتصيرين مرتبكة مرة وتخيلي تمشين توزعين على ابوك او اخوانك والخاطب
ابد ادخلي وسلمي واقعجدي ابو 10 جدقايق واطلعي
والله يتمم لك على خير
أساسي عزة نفس
أساسي عزة نفس
اللبس لبس ساتر لازم
المكياج ناعم وشي بسيط
إدخلي عليه ومعاك عصير وقولي السلام عليكم بدون ماتصافحينه لأنه رجال غريب عنك ياحبيبتي وإذا سألك ردي عليه وربي يوفقك