يمانية
يمانية
إيه في مرهم هلامي بيعملوه للوحده إلي بتولد و بتاخذه أثناء الدخله وما تحس و أنا عملته أثناء الدخله و سبحان الله ما حسيت بألم جبت علبة المرهم معاي للمملكه وريتها للصيدلي وما عرفها يقول مافي منها عندنا بالنسبه للولاده بدون ألم بيخذون دروس يوغا و تركيز جماعي وخصوصا التركيز على طريقة التنفس أثناء كل طلقه وكل الدروس بتكون برفقة الأزواج طيلة أشهر الحمل مع رياضة خاصه بالحوامل ويوم الولاده ممكن الوحده تختار الولاده بالمسبح وقبل لا ينزلوها للمسبح بيعطوها بنج نصفي بيساعدها على الولاده بدون ألم أثناء الولاده الطبيعيه و إسم هذا البنج النصفي بالفرنسيه بيريدورال وهو بيختلف عن البنج النصفي إلي بيعطونه للحامل أثناء القيصريه و إسم البنج النصفي إلي بيعطونه أثناء القيصريه بالفرنسيه لا راشي الفرق بين البنجين بيري دورال بعطونه أثناء الولاده الطبيعيه و بيكون أخف من لاراشي و الحرمه ما تفقد حركة رجليها كليا وهو تخذير لمنطقة الظهر و الرحم و المنطقه الحساسه بيعملوه بعد ميكون الرحم فاتح ثلاثه سنتي لا أقل و بس ومو مثل بنج لاراشي إلي بيعطونه أثناء الولاده القيصريه و هي تخدير شامل للمنطقه السفليه من الجسم و أتمنى كون فدتك عزيزتي
إيه في مرهم هلامي بيعملوه للوحده إلي بتولد و بتاخذه أثناء الدخله وما تحس و أنا عملته أثناء الدخله...
عليج نــور وازيدج اسمه ابيدورال لني اخذته ودكتورتي اكدت لي كل الاجنبيات يطلبونه

مافي اجنبية تولد من غيره وهم ولادتهم مجهزة بحذافيرها
ملكه8
ملكه8
عليج نــور وازيدج اسمه ابيدورال لني اخذته ودكتورتي اكدت لي كل الاجنبيات يطلبونه مافي اجنبية تولد من غيره وهم ولادتهم مجهزة بحذافيرها
عليج نــور وازيدج اسمه ابيدورال لني اخذته ودكتورتي اكدت لي كل الاجنبيات يطلبونه مافي اجنبية...
يابنات لاتدخلون المواظيع ببعض مانبي نتكلم عن اخلاق الغرب
مااعتقد لها علاقه رئيسيه ،،،،،
بس اللي متوسعه ولادتها سهله واللي خياطه وظيقه تجي صعبه
لااااا انا ببكري جت سهلللله وبولادتي الثانيه صعبه مالها علاقه بالمنطقه
اعتقد
صمت طفلة
صمت طفلة
هم عندهم تمارين ورياضة ومشي

وتوعية باللي بيصير لهم

احنا ما دري اش رايح يصير