sssmmm

sssmmm @sssmmm

عضوة نشيطة

حملي ثقيل جدا من مثلي

الحمل والإنجاب

ياخواتي ربي يحفظكم انا حامل بالشهر الخامس واحس بثقل جدا معن عندي ثلاث اطفال كلهم قيصري الصغير عمره 3 ونص والكبيره بنتي عمرها 9 سنوات المشكله شغل البيت والاطفال وبنتي ماتعرف تشتغل اوبالاصح ماتحب تشتغل تحب العب ومراجعات وايضا تحفيظ قران الله يكون بالعون هل اذا ظغطت عليها بالشغل مثلا غسل بعض الاواني والكنس والترتيب اكون ظلمت طفولتها وايضا اخوها الصغير لمايروح لدورة الياه ونتن بكرامه ماتعرف تغسله كيف اعلمها ترفض تقول تكفين ياماما والله ماحب انا لما اصير موجودماهومشكله لاكن انا اخاف اذارحت للمستشفى من يبي يغسل اخوها لان بخليهم عند عمانهم ومستحيه من الحريم بيقولن ماعلمت بنتها بعدين عندي سؤال ثاني من عندها مكنسة شحن وهل هي مريحة لتنضيف لبيت المفروش لاني تعبت من ظهري وكم سعرها وين اجدها في بريده
11
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر حيرانة
مشاعر حيرانة
رفع
ام الاحمدين
ام الاحمدين
لله بعين بالنسبه لبنتك ما فيها شيء لوعلمتيها انا عندي ولدي مجنني ومطلع عيني مع ذلك مره على مره اخليه يغسل اخوه وهو في عمر بنتك وايضا مش حامل
((في عيون البشر))
والله الثقل عندي من الشهر الثالث يالله ارفع رجل عن رجل بالرغم ان الوزن مو ذاك الزود بس مدري ليه يمكن اتوقع المشيمه والمويا تبع البيبي والبيبي يكون تحت يسبب ثقل

ثاني شي علمي بنتك تغسله بس اذا رحتي للمشفى يعني مو دايما وقولي لها بس اذا كمتي مو بالبيت

والله يعينك واذا ولدتي جيبي لك شغاله بالشهر
sssmmm
sssmmm
الله يجزاكن خير ويحفظكن مشكورات على المرور
غيود*
غيود*
الله يعينك ياأختي ويهون عليك ....علمي بنتك تراعي اخوها مااحس فيه ظلم لطفولتها بالعكس تعلمينها تبرك ....