A.B
A.B
إذا أندونيسية مايبي لها كلام مايحتاج السحر عندهم عبادة أستغفر الله
شوفي إقرأي على أمك آيات السحر اللي لموسى عليه السلام وانوي نية صالحة إن الله يشفيها بكلامه الذي أنزله سبحانه وإن ما حصل لها من سحر أوعين أو مرض هو بقدر الله وقضائه وكذلك شفائه منه هو بقضاء الله وقدره ولا يدفع القضاء إلا الدعاء قال عليه الصلاة والسلام :لا يزالان يتصارعان في السماء حتى يغلب أحدهما الآخر أوكما قال عليه الصلاة والسلام
المهم أنا طولت عليك بس لما قريت اللي كتبتيه إن لما قرا عليها الشيخ صارت تتثائب وتكرع أعزك الله هذا دليل واضح على يا عين حاسده أوسحر أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ويعافيها0 ويقطع عرق أندونيسيا من ديرتنا من جذوره مدري هالناس متى يتركونهم يعني لازم كل بيت سعودي يصير فيه أذاهم وبلاويهن عشان يتعظوا منهم أعوذبالله والله أنا أستغرب من الناس اللي للحين يبونهم يعني الواحد أهم شيعليه في دنيته دينه ثم صحته وش يسوى عالواحد يعيش وهو مب عايش لاحي مع الحيين ولاميت أنا آسفه ياقلبي بس والله تفتحت جروحي لما قريت موضوعك عن حالة أمك، إقرأي عليها زي ما قلت لك مجرد قراءة بنفث فقط من دون دون لمس وبشريني بعافيتها بحول الله وقوته آمين يارب.
اطياف سدير
اطياف سدير
بلغي الهيئة وان شاء الله بيتصرفون
الله يكفيكم شرها
ويشفي امك ويعافيها
l0lo
l0lo
الله يكفيكم شرها فيه مفتشات شغالات جيبوهم قبل لاتروح وعلاج امك لاتخافين موجود وسهل الحمد لله وهو القران الكريم الله يشفيها عاجلا غير اجل
الخجل طبعي
الخجل طبعي
تسلمون علرد
لا الحمدلله ماتكاسلت عن العبادات تصلي وتصوم
وان شاءالله انا ناويه عليها انفضها نفض من التفتيش بس هي تصلي ومره طييييبه عشان كذا ماجاء ببالنا شى من ناحيتها بس مادري لم شفنا نها أخذت نفس دور امي شكينل قيها ومره اخوي فتش اغراضها حصل صورة لي ومره اختي فتشت جوالها حصلت صورة وجهه امي
وان شاءالله اجرب اللي قلتي لي لن اطهر لاني بفترة حيض
تجدو الخير
تجدو الخير
حسبنا الله ونعم الوكيل