موقع dhgateالصيني التاجرات يدخلن والكل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بنااااات بسالكم مين تعاملت مع هذا الموقع لانه عجبني مدعم بالعربي ؟
كيف جوده الاشياء الموجوده فيها بشكل عام وبالاخص الشنط والساعات ؟
قرات مرة وحده تقول عن موقع صيني على حسسب البائع طيب انا كيف اعرف انه كويس شفت جمله في الموقع ردود الفعل 93% ايش تعني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شئ ثاني حابه اشتري من الموقع ايش المطلوب مني اولا !وثاني شي افتح حساب في أي بنك ولا لازم بنك معين وبطاقه اسمع عنها الباي بال بس ما اعرف كيف اجيبها
انا ابغى اصي تاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجرة ساعدوني الله يرزقكم جميعا فايش تنصحوني اشتري من لموقع واعرض على مدرسات وصحباتي ولا اسوي حساب في الانستغرا م واعرضها ولا كيف ابدا احتسبوها لوجه الله يابنات وياتاجرات الله يوسع عليكم انا حابه ابدا بمبلغ بسيط عندي هو 1300

واذا الموقع ماهو جيد انصحوني بمواقع اخرى بس معلومه انا ما اعرف انجليزي كثير !!!
سؤال اخير ليش الكل طايح بالصيني بس لانه رخيص بس !طيب مافي مواقع تركيه او اي بلد ثاني جيده وسعرها حلو شاركونا احبابي الموضوع راح يفيد الكل
16
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجمة بلادي
نجمة بلادي
الله ييسر امرك
ماعندي خبرة
بنوووتة مشاغبة
بنوووتة مشاغبة
اهلا عزيزتي

هالموقع اشتري منه فساتين واتعامل مع بائع واحد فقط لاني صرت ضامنته

بالنسبة للشنط والساعات ماعمري جربت .. عموما النسبة تعتبر مهمه ولكن مو الضمان الوحيد

بالنسبة للدفع هم مايقبلون الباي بال.. اطلب منه بالفيزا
عندي حساب ببنك البلاد ومعي بطاقه مداد طلعتها من البنك خلال اقل من اسبوع
وزيها بطاقه التسوق الالكتروني من الراجحي

عموما تقدري ترجعي لموضوعي تجارة الفساتين في شرح عن هالموقع وكيف تشترين منه

موفقه
Secret softness
Secret softness
أجبت على أسئلتك في نفس الرد فوق

الصيني ياحبيبتي الان اصبحت بضاعة تنافس البضاعات الأوربية في جودة الصناعة بل اغلب الماركات العالمية تروح تفصل موديلادتها في الصين
بس بشرط تشترين من هناك مباشرة مو من هنا لأن اللي يجينا هنا اغلبه صناعة رديئة

والله يوفقك ياقمر ويسهل أمرك
الماسة زهرية
الماسة زهرية
الله ييسر امرك ماعندي خبرة
الله ييسر امرك ماعندي خبرة
تسلمين ياقلبي على مرورك
الماسة زهرية
الماسة زهرية
اهلا عزيزتي هالموقع اشتري منه فساتين واتعامل مع بائع واحد فقط لاني صرت ضامنته بالنسبة للشنط والساعات ماعمري جربت .. عموما النسبة تعتبر مهمه ولكن مو الضمان الوحيد بالنسبة للدفع هم مايقبلون الباي بال.. اطلب منه بالفيزا عندي حساب ببنك البلاد ومعي بطاقه مداد طلعتها من البنك خلال اقل من اسبوع وزيها بطاقه التسوق الالكتروني من الراجحي عموما تقدري ترجعي لموضوعي تجارة الفساتين في شرح عن هالموقع وكيف تشترين منه موفقه
اهلا عزيزتي هالموقع اشتري منه فساتين واتعامل مع بائع واحد فقط لاني صرت ضامنته بالنسبة للشنط...
الله يجزاك الخير ويفتح عليكي وان شاء الله لي رجعة لموضوعك الفساتين