أخت لكن
أخت لكن
عيالك ماعليهم خوف ان شاءالله مافي انحلال كبير في جو المدارس وعندهم قوانين صارمة للمراهقين فلا تخافي عليهم في منقبات كثير في الجامعات ماعرف عن المدارس لانه بنتي صغيرة بس المحجبات موجودين وفي مدارس للبنات فقط بس غاليه جدا لانها تعتبر مدارس vip وتكون مختلطة الا في الفصول سبحان الله عرفو انه الرقي في فصل البنات عن الاولاد والدول العربيه تحارب عشان تخليهم يختلطو الله المستعان
عيالك ماعليهم خوف ان شاءالله مافي انحلال كبير في جو المدارس وعندهم قوانين صارمة للمراهقين فلا...
الحمد لله ربنا يطمنك ياااااااااارب انا لا ادري كيف اشكرك على معلوماتك المصيرية بالنسبة لي

لاني اسمع ان الزنا والعياذ بالله في انجلترا ايزي عادي جدا بالمدارس واخشى ان تكون استراليا كذلك ...
والله احنا بنشوف كوارث في الدول العربية مشرفتنا
لذا انا لست قلقة على الاختلاط في حد ذاته لان ولادي بانترناشونال كما تصفين
المدرسة مختلطة لكن الفصل بيكون في الفصول
واجارك الله على الانحلال لكن كله من تحت لتحت وعلى الفيس يعني خارج نطاق المدرسة

وجيد موضوع ال vip
انا اسمع عن مدراس البنات في انجلترا لكن تكون تابعة للكنائس ودي طبعا كارثة فهل هي تبع الكنائس
سأحاول البحث عنها باذن الله
um joud
um joud
الحمد لله ربنا يطمنك ياااااااااارب انا لا ادري كيف اشكرك على معلوماتك المصيرية بالنسبة لي لاني اسمع ان الزنا والعياذ بالله في انجلترا ايزي عادي جدا بالمدارس واخشى ان تكون استراليا كذلك ... والله احنا بنشوف كوارث في الدول العربية مشرفتنا لذا انا لست قلقة على الاختلاط في حد ذاته لان ولادي بانترناشونال كما تصفين المدرسة مختلطة لكن الفصل بيكون في الفصول واجارك الله على الانحلال لكن كله من تحت لتحت وعلى الفيس يعني خارج نطاق المدرسة وجيد موضوع ال vip انا اسمع عن مدراس البنات في انجلترا لكن تكون تابعة للكنائس ودي طبعا كارثة فهل هي تبع الكنائس سأحاول البحث عنها باذن الله
الحمد لله ربنا يطمنك ياااااااااارب انا لا ادري كيف اشكرك على معلوماتك المصيرية بالنسبة لي لاني...
لا ماهي تبع الكنائس مدارس عادي لكن خاصة
الي في برزبن اسمها
Grammer school
بالنسبه للزنا والعياذ بالله مافيه علني ابداا
وممنوع اي اثنين يتجاوزو الحد في الشوارع والاماكن العامة يعني فيه قلة ادب بس ماتوصل لمرحلة كبيرة ان شاءالله فهمتي علي
واساسا البارات والنايت كلوب ممنوع يدخلوها اقل من 18
والخمر والتدخين نفس الشي ممنوع وفيها غرامات وسجن للي يعطي دخان للي عمره اقل من 18
هم عيبهم فقط التعري خاصة في الشواطيء
وكانبرا تعتبر ابرد منطقة فاتوقع العري اخف بكثيررر لانه غالبا الشتا فيها ثلوج
لانه انا في برزبن والجولد اشوفهم مرة عراه عشان الجو حار
اتذكر مرة اثنين في المول كانو لازقين وعذرا يعني بدو يعملو حركات مو كويسه ابدا وقفتهم السكيرتي وطلعتهم برا المول لانه هم كمان يخافو اطفالهم يشوفو هذه المناظر
وحتى قنواتهم كل برنامج يسبقه تحذير اذا ينفع للاطفال او لا
فلا تقلقي من هذه الناحية جدا محافظين على الاطفال
أخت لكن
أخت لكن
لا ماهي تبع الكنائس مدارس عادي لكن خاصة الي في برزبن اسمها Grammer school بالنسبه للزنا والعياذ بالله مافيه علني ابداا وممنوع اي اثنين يتجاوزو الحد في الشوارع والاماكن العامة يعني فيه قلة ادب بس ماتوصل لمرحلة كبيرة ان شاءالله فهمتي علي واساسا البارات والنايت كلوب ممنوع يدخلوها اقل من 18 والخمر والتدخين نفس الشي ممنوع وفيها غرامات وسجن للي يعطي دخان للي عمره اقل من 18 هم عيبهم فقط التعري خاصة في الشواطيء وكانبرا تعتبر ابرد منطقة فاتوقع العري اخف بكثيررر لانه غالبا الشتا فيها ثلوج لانه انا في برزبن والجولد اشوفهم مرة عراه عشان الجو حار اتذكر مرة اثنين في المول كانو لازقين وعذرا يعني بدو يعملو حركات مو كويسه ابدا وقفتهم السكيرتي وطلعتهم برا المول لانه هم كمان يخافو اطفالهم يشوفو هذه المناظر وحتى قنواتهم كل برنامج يسبقه تحذير اذا ينفع للاطفال او لا فلا تقلقي من هذه الناحية جدا محافظين على الاطفال
لا ماهي تبع الكنائس مدارس عادي لكن خاصة الي في برزبن اسمها Grammer school بالنسبه للزنا...
هذا امر جيد الحمد لله ربنا يطمنك
انا فعلا اكره الثلج جدا لكن لو هيكون سبب لانهم يغطوا هفرح اكيد ;)
لكن موضوع الكنيسة ما في مشكلة ما اخاف مثلا من التنصير وان اللي يدرسها راهبات ووجود كنيسة في المدرسة مثل عندنا بمصر ام ان الوضع مختلف :/ :huh:
um joud
um joud
هذا امر جيد الحمد لله ربنا يطمنك انا فعلا اكره الثلج جدا لكن لو هيكون سبب لانهم يغطوا هفرح اكيد ;) لكن موضوع الكنيسة ما في مشكلة ما اخاف مثلا من التنصير وان اللي يدرسها راهبات ووجود كنيسة في المدرسة مثل عندنا بمصر ام ان الوضع مختلف :/ :huh:
هذا امر جيد الحمد لله ربنا يطمنك انا فعلا اكره الثلج جدا لكن لو هيكون سبب لانهم يغطوا هفرح...
والله ياقلبي ماعرف عن المدارس المسيحية مع انها كثيرة
مدارسهم مافيها هذاك النظام الصارم والقوانين مثل مانعرف في مدارس الراهبات في مصر
اصلا طبيعة شعبهم مافيهم تدين ونادرا نشوف الراهبات
مدارسهم المسيحية عادية جدا فقط الاختلاف انهم يكثفو لهم موادهم الدينيه ويدخلوها في كل النشاطات واجباري عندهم تدريس المواد الدينيه
فنهائيا مافكر احط عيالي فيها لانه دايما ابعد تفكيرهم عن الرموز المسيحية واعيادهم
فكيف لو بدرسهم فيها
المدارس الاسترالية مايجبروهم ابدا فقط بيدرسوهم الايطالية كلغه ثانيه وهم بالاساس يدرسوها لعيالهم عشان يفهمو كتبهم الدينية
نمله بفيونكا
نمله بفيونكا
يسمح لك بتدريس البنات فب البيت هناك نظام الهوم سكولنج و تطبقه بعض العوائل الاسلاميه المسلمه تحتاجي اذن من وزارة التعليم لديهم.
المهم اذا اردتي تسجيل ابنائك في مدارس اسلاميه أختي راعي المناهج و أفحصيها جيدا للاسف بعض المدارس الاسلاميه
لها أفكار مذهبيه مختلفه . أعتقد كلية الملك فهد في سدني ان لم تخني الذاكره سنيه تتلقى دعم سعودي مثلها مثل كلية الملك خالد في ملبورن. الحريات موجوده لجميع الاديان والعداله الاجتماعيه ممتازه أعتقد أن استراليا بيئه جيده لك و لابنائك وفقك الله