في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
والله يا اختي ما لك الا انك تخلين احد من طرف اهلك يفزع لك ويروح يتقضى لك او تستاذنين من زوجك على اساس انه فيوم بتروحين فيه لم اهلك تطلعين للي تبين لو عندكم احد يوديكم ببيت اهلك
حلاتك
حلاتك
اخت سوكره هههههههه يحذفني بكاسه ولا يخبط راسي بالجدار عندي واحد فاهم الحياه اهلي اولا ثم زوجتي ويحرص كثير علي راحتهم وانا طز يعني متعلق فيهم وازيدك هم اهله كلن يالله نفسي وزوجتي وعيالي حاولت احتويه اشبعه حنان مااااش مو معطيني فرصه اقترب رضا اهله علي اولا بعدين يفكر يناظر لي
اخت سوكره هههههههه يحذفني بكاسه ولا يخبط راسي بالجدار عندي واحد فاهم الحياه ...
والله اني اقول هالشي بدون مبالغه للاسف فاهم الحياه الزوجيه غلط يااخوات فهمته اكثر من مره لايحشر الاهالي بيني وبينه مشاكلنا قائمه ماسويتي ماعملتي فلانه احسن منك
انا ضاربه طنااااش من زمان علي هالشي الاهل كلهم علي عيني وعلي راسي كثر الله خيرهم كبرونا وعلمونا وزوجونا
بالمختصر تفكيري بعيد عن تفكيره

انا بصراحه الزم ماعلي راحتي وبيتي وهو اما الاشياء الثانيه تجي بالمرتبه الثانيه سواء اهالي او اقارب عادي هالموضوع ماعندي مشكله فيه علي اقوم بواجباتي فقط مع الاخرين وقافله بابي وكاقيه خيري شري وهو عارف هالنقطه
بس العناد يعني ماعمري الحمدالله غثيت اهله او اهلي بالمشاكل بس تعبت من طريقه تفكيره الخطا اعكر حياتي وعلاقتي الزوجيه بسبب اشياء ثانويه وتافهه ماصارت اليوم تصير بكره
ماعندي مشكله غير بعقليته سااااااااعدوني بليزززززز

الحريم الان اعقل من الرجااال ايش هذا ياربي
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
تراي رديت عليك فوق وشكلك عشانك مرتفع ضغطك ما انتبهتي واهله اعتبريهم مثل اهلك من ناحية لبسك لو بتطلعين مدام هذا وضعه بس اهم شي انك تكونين مرتبه وعشان انتي يخف لو شوي عليك الضغط
حلاتك
حلاتك
كل الكلام هذا كلامك قوليه له .. قولي خلاص ماعاد فيه احد يجي باي وقت حتى لو هم اهلك يمكن عندهم مشوار يمكن مرتبطين يمكن اصلا مو رايقين .. و السوق خلاص نزلني و روح اذا بس معصب ومتضايق وماتحب السوق ريحني و ريح نفسك .. الله يعينك عليه صراحة وانتي لاتنزلين سوي زي ماسويتي قبل زعل خليه يزعل اجل بس هو الي يتضايق و يتنرفز وانتي على باله متبلدة احساس ماتحسين !! واذا قال ابي امر اهلي قولي خلها بكره اجل تدق عليهم و نطلع بعد صلاة تلعصر !! نتقهوى عندهم ونمشي للسوق و متى ماخلصت و اخذت اغراضي طلعنا !! افففف بس متى نقدر نسوق بلا هالذل
كل الكلام هذا كلامك قوليه له .. قولي خلاص ماعاد فيه احد يجي باي وقت حتى لو هم اهلك يمكن عندهم...
اخت هذيان سبق وقلت له عيب استاذن او اعطي خبر يطلعني العصر مستحيل جريمه طلعات العصر اصلا امه قالتها مااحب احد يجي بعد صلاه العشاء الحرمه تتعشي وتجلس مع عيالها وزوجها وهو يطلعني قريب العشاء او بعد المغرب واحيانا متاخر
حلاتك
حلاتك
تراي رديت عليك فوق وشكلك عشانك مرتفع ضغطك ما انتبهتي واهله اعتبريهم مثل اهلك من ناحية لبسك لو بتطلعين مدام هذا وضعه بس اهم شي انك تكونين مرتبه وعشان انتي يخف لو شوي عليك الضغط
تراي رديت عليك فوق وشكلك عشانك مرتفع ضغطك ما انتبهتي واهله اعتبريهم مثل اهلك من ناحية لبسك لو...
اهلي يسكنون بيتهم بالاجازات فقط ولا استقرار اهلي بديره ثانيه يعني مالي احد اطلع معه انبسط لا نزلوا اهلي اطلع معاهم