ورد طايفي
ورد طايفي
للرفع
اماني 8
اماني 8
انا اشوف انه لما تكون بالنسبه افضل يعني
نسبتك 50%
وانتي استخيري الله وبالتوفيق
اقبلوني
اقبلوني
up
الكريستاله
الكريستاله
الحمد لله على سلامتك يالكريستاله
الحمد لله على سلامتك يالكريستاله
الله يسلمك اختي ازهار المدينه ويحفظك من كل شر
الكريستاله
الكريستاله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عزيزاتي انا من فتره متابعه موضوعكم لأني اعشق شي اسمه تجميل وخصوصا الميك اب ودارسته دراسه لكن للأسف ما استفدت منها ابدا بالعكس انا اللي علمت المدرسه على بعض انواع الماكياج :42: وكان ليا تجربة في العمل لكنها للأسف كانت فاشله وانهيتها بسرعه .. فقررت اني اعمل مشروعي الخاص وابداه بداية صح وفعلا والحمد لله بعد جهد جهيد تم والحمد لله لكن جمعت في مشروعي بين هوايتين احبها هيا التجميل والتصوير فقررت اني افتح استوديو والحق فيه قسم تجميل خاص بالتصوير فقط ,, لكن كنت حابه استشيركم في شي مهم جدا جدا ومستعجل .. فيه كوافيره مشهوره في المنطقه اللي انا فيها بس ماعندها محل فتبغى تستأجر مني قسم التجميل وماني عارفه بكم أأجرها وكيف طريقة الايجار هل تكون ايجار شهري والا نسبة ولازم تعرفون قبل ماتجاوبوني انو محلي جديد ولسه بادي يشتغل وهيا لها زباينها عشان ما اظلمها ولا اظلم نفسي كمان ,, وما ابغاها تضحك عليا لأنها ارسلتلي وحده تقول تبغى تاخذه بلاش على اساس انها راح تجيبلي زباين ورفضت طبعا قلت اذا تبغاه ايجار الله يحييها غير كذا لا .. رجاء يابنات ردوا عليا بأسرع وقت واعطوني اراءكم من خلال تجربتكم وخبرتكم لأني راح اكلمها واتفاهم معاها بكره ان شاء الله ما ابغاها تاخذ فكره انو انا ماني فاهمه راح تاكلني وتهضم حقي كذا .. انتظركم على احر من الجمر عزيزاتي :angry:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عزيزاتي انا من فتره متابعه موضوعكم لأني اعشق شي اسمه تجميل...
مرحبا اسفه على التاخير اولا عيوني انا ماسبق واجرت على احد بس حسب خبرتي انك لازم تعرفين ان راح تدفعين فواتير الكهرباء وانك مقدمه لها موقع المشغل وكمان ديمور وزباين جدد ولو اخذتيها بالنصف معناها في كل شيء من راي لو اجرتي حطي مبلغ وسط 300 الآف لو القسم كبير وكمان لو زاد الشغل وحبيت تزودين بما يرضي الله زودي
بس الخوف انها لما تجمع زباين وخصوصا اذا كانت اجنبيه تاخذهم لها زي مايصير في لغالب المشاغل المتعاملين بالنسبه كوني حازمه ابدا لا تعطين قسم مجانا ولطالما ان اهي اللي جات معناها هي حسبتها صح وعارفه انها مستفيده ثقي في نفسك وتعاملي مكعها بما يرضي الله ورسوله اتمنى لك التوفيق