AالسامرةA

AالسامرةA @aalsamra

عضوة فعالة

بنات ادخلوا ابي أستشيركم اللي عارفه أن أستشارتها تمام لا تبخل علينا...

العناية بالشعر

:39:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :39:

بنات ابيكم تشورون علي بلون صبغه وقصه رهيبه ابيها تغيرني 180 درجه جماليه:D لان زواجي قريب مره ومملكه اكثر من سنه وماقصيت شعري كثير:35: وماصبغت مره الا قبل الملكه بسنه
وبالايام الجايه ان شاء الله:time: رايحه على الكوافير عادي لو تنزلو صور أنزلها بجوالي وتشوفها الكوافير بس ابيها واضحه ابي زوجي يلاحظ التغير عن الملكه لاني انا مليت من ستايل شعري:06: بس احتفظت بالتغير ليوم الفرح ان شاءالله:icon28: .
وهذي نوعية بشرتي وشعري عشان على اساسها تشورو علي.. طول شعري تحت الكتف بشوي متوسط النعومه أسود ولون البشره بيضاء الى قمحي بس احس بشرتي باهته نوعا ما يعني لازم اصير دقيقه بالاختيار بشي يفتحها اكثر :27:

جاري انتظار الردود:3_2_21v:
8
718

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حور المملكة
حور المملكة
للرفع
AالسامرةA
AالسامرةA
حور المملكه
شاكره لك مرورك و الله يرفع قدرك ويعلي شأنك
الدبدوبه الحلوه
السلام عليكم

هلا حبيبتي

انا جبت لج مجموعه من الالوان

واختاري اللي يناسبج

وبما ان لون بشرتج ابيض وشعرج اسود حاولي اتغيرين الشكل علشان يصير تغير

او تقدري اتجربين اللون على خصله اذا خايفه ما يطلع حلو على الشعر او ما يناسب لون البشره

وتقدري اتقصين اشوي من شعرج اتسوين فيه حركه حلوه عشان تطلع الصبغه حلوه

اتمنى افدتج حبيبتي
AالسامرةA
AالسامرةA
يعطيك العافيه الدبدوبه الحلوه :32:ماشاء الله الصور كثيره بس أحترت اللحين:16: مابين الخامسه والاخيره الصوره الخامسه مبين عليها يبيلها ميكاج على طوول والاخيره معقوله بس شكلي بدمج الصبغتين مع بعض بخلي الارضيه من الصور الاخيره والخامسه بخصل بنفس الدرجه الفاتحه وبقص أن شاء الله شعري دقراديه شو رايكم يابنات..يالله ماخاب من استشار ..
الدبدوبه الحلوه
هههه هلا حبيبتي اتصدقين انا مثلج وايد اتحير في هاي السوالف
ان شاء الله البنات يساعدونج اكثر ويختارون ويخترعون لج الوان من الصور ويدمجون على راحتهم هههه