الله يخليلها عيــــــالـــهــــا000 اللي 00ترد علي

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي العزيزات

عند مشكله مع أطفالي الثلاثه

ورجوا من الله اني اجد الحل لديكم

انا عندي بنت 5 سنوات الولد 4 سنوات الصغير عمره سنه

لكن مشكلتي معهم مايسمعون الكلام الا بطلعة الرروح

لا في الاكل وللا في اللبس ولا في اي شئ ثاني

صارو يقلدون الاطفال اللي عند اجدادهم

بئ شئ يقلدونهم باالالفاظ والتصرفات غير الايـــــــقه انا تعبت معهم في الضرب والكلام مافي فائده

والمشكله الكبرى الاكل مايطقونه الابالغصب حتى اشكالهم صارت تحزن:44:

تكــــــــــــــــــــــــــــــــفـــــــــــــو ن قولولي ايش اســـــــــــــــــــــــــــــــــوي

تعبت معهم:06:

الله لايحرمكم عيالكم ردو علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
10
868

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نرجس
نرجس
حبيبتي ادعي الله دايم انه يهديهم وتحري أوقات الاجابة ..........أقوولك عن تجربة مع ابني المشاكس اللي فشلني يضرب عيال الناس ويكسر كل اللي قدامة وصار عمره 4سنوات وماعلم الحمام مع كل المحاولات المبذولة لكن نفعني الدعاء والالحاح وتحري أوقات الاجابةوتغير تماما ولله الحمد وربنا كريم...............الله يصلح عيالي وعيالك وعيال المسلمين .........
ونة خفووق
ونة خفووق
عندنا وعندك خيررررررر...:06:

عليكِ بالدعاء..

(( اللهـم اصلح لي النية والذرية ))

واكثري من الأدعية بدل الضرب :29:

واصبري...والله يكون في عونك :26:
ام الحلوه
ام الحلوه
اختي رغد الضرب عمره ما نفع بشي بالعكس له سلبيات اكبر اذا كبرو .بالنسبه لاولادك 4و5 سنوات استعملي معهم اسلوب العقاب بحيث اذا ما سمعوا كلامك لا طلعينهم اي مكان يومين مثلا وانتي اطلعي وخليهم او عاقبيهم بشي حلو يحبون ياكلونه او احرميهم من تلفزيون او اذهبي لاهلك وهم لا ....فيه اشياء كثيره تقدرين تعاقبينهم بس بدون ضرب لانه ما راح ينفعهم ولا ينفعك . ارجو ان اكون افدك.
اجوديه
اجوديه
الغاليه رغد الله يصلح عيالك وعيالي وعيال المسلمين.........وهذاعمره مايتحقق بالضرب ...راجعي هذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=87521
رغـــــــــــــــــــــد
أخواتي العزيزات

ألف شكــــــــــــــــــــــــــــــــــر على االردودالحلوه وربي يوفقكم ويوفق عيالكم انشاء الله::26: