سفرة خفيفة في الشهر الثامن

الحمل والإنجاب

بنات ممكن اتساعدوني انا الحمد الله بالشهر الثامن وكل اموري تمام وعال العال وابا اعرف ايصير اسافر لمدة يومين للبحرين ومدة الرحلة بالطيارة بس 45 دقيقة يعني سفرة خفيفة شو رايكم :39:
8
859

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مسافرة للطبيعة
اسالي دكتورتك افضل
الماسة زوجها
الماسة زوجها
اسالي دكتورتك افضل
اسالي دكتورتك افضل
انا بسأل الدكتورة اكيد بس ابا اعرف تجاربكم ياليت اتفيدونا :39:
مويه بااارد
مويه بااارد
عادي انا سافرت في الثامن ومره في التاسع والحمدلله مافي مشاكل والرحله كانت مدتها ساعتين توكلي على الله وروحي الله يسهل امورك
الماسة زوجها
الماسة زوجها
عادي انا سافرت في الثامن ومره في التاسع والحمدلله مافي مشاكل والرحله كانت مدتها ساعتين توكلي على الله وروحي الله يسهل امورك
عادي انا سافرت في الثامن ومره في التاسع والحمدلله مافي مشاكل والرحله كانت مدتها ساعتين توكلي على...
صدق والله مايقولون شيء في المطار وعادي إذا امور حملج تمام يعني مافي مشاكل لأن السفرة بس 45 دقيقة يعني يادوب وانا في اليوم اجلس بالدوام 8 ساعات يعني متعودة عادي بس هاي سفرة خفيفة إن شاء الله
الماسة زوجها
الماسة زوجها
صدق والله مايقولون شيء في المطار وعادي إذا امور حملج تمام يعني مافي مشاكل لأن السفرة بس 45 دقيقة يعني يادوب وانا في اليوم اجلس بالدوام 8 ساعات يعني متعودة عادي بس هاي سفرة خفيفة إن شاء الله
صدق والله مايقولون شيء في المطار وعادي إذا امور حملج تمام يعني مافي مشاكل لأن السفرة بس 45 دقيقة...
بسم الله بنات ماشاء الله قراءات كثيرة بس وين ردودكم معقولة محد سافر :44: