أم وجن999
أم وجن999
ابي مطبخ واسع مره اقدر اخذ راحتي فيه لان مطبخي في شقتي صغير واتحرك فيه بصعوبه
رروورري
رروورري
ما شاء الله عليك يا اسماء دايم مواضيعك مميزه زيك يا عسل
انا يوم فصلت مطبخي كنت حامل بالتاسع:icon33: وما كان عندي وقت ابحث بالنت عن تصاميم جديده وحلوه
واللي صار اني اخترت تصميم كان معروض بالمحل والحمد لله واااسع وحلو وعالموضه
لكن الشي اللي تندمت اني ما سويته
ما حطيت فيه طاولة البوفيه (اللي تكون لاصقه بالدولاب وتحتها دواليب)عرفتوها؟؟
ندمت كثير اني ما سويتها لانها توفر علي مساحة طاولة الطعام اللي ما خذه نص المطبخ وتزيد من مساحة الدواليب
لكن الحمد لله مطبخي حللللللووووو
الفخر كله
الفخر كله
ما شاء الله عليك يا اسماء دايم مواضيعك مميزه زيك يا عسل انا يوم فصلت مطبخي كنت حامل بالتاسع:icon33: وما كان عندي وقت ابحث بالنت عن تصاميم جديده وحلوه واللي صار اني اخترت تصميم كان معروض بالمحل والحمد لله واااسع وحلو وعالموضه لكن الشي اللي تندمت اني ما سويته ما حطيت فيه طاولة البوفيه (اللي تكون لاصقه بالدولاب وتحتها دواليب)عرفتوها؟؟ ندمت كثير اني ما سويتها لانها توفر علي مساحة طاولة الطعام اللي ما خذه نص المطبخ وتزيد من مساحة الدواليب لكن الحمد لله مطبخي حللللللووووو
ما شاء الله عليك يا اسماء دايم مواضيعك مميزه زيك يا عسل انا يوم فصلت مطبخي كنت حامل ...
موضوع اكثر من رائع وينفع اي وحدة تبي تصلح مطبخ او تجدد

انا بصراحة اتمنى في المطبخ انه يكون واسع علشان اخصص كونتر كامل في احدى جهات المطبخ

لأضع عليه الأدوات الكهربائية مثل العصارة والعجانه والقطاعة والفرامة والتوستر وغيرها من الادوات اللي نشتريها وندخلها بهالمستودعات ونتعاجز نطلعها من الدواليب ونشبكها ونستخدمها :35:

لكن لو كانت قدام عيونا وجاهزة للاستعمال ما تعاجزنا

واحنا شعب يغلب عليه الكسل

نبغى الحاجة تجي لحد عندنا
أسماء
أسماء
موضوع اكثر من رائع وينفع اي وحدة تبي تصلح مطبخ او تجدد انا بصراحة اتمنى في المطبخ انه يكون واسع علشان اخصص كونتر كامل في احدى جهات المطبخ لأضع عليه الأدوات الكهربائية مثل العصارة والعجانه والقطاعة والفرامة والتوستر وغيرها من الادوات اللي نشتريها وندخلها بهالمستودعات ونتعاجز نطلعها من الدواليب ونشبكها ونستخدمها :35: لكن لو كانت قدام عيونا وجاهزة للاستعمال ما تعاجزنا واحنا شعب يغلب عليه الكسل نبغى الحاجة تجي لحد عندنا
موضوع اكثر من رائع وينفع اي وحدة تبي تصلح مطبخ او تجدد انا بصراحة اتمنى في المطبخ انه يكون...
الله يحقق لنا ما نتمنى اذا مب عاجلا ان شاء الله آجلا..وردودكم فرحتني ومشاركاتكم زادت موضوعي نور وعسى الكل يشارك ومثل ما قلتوا فيه فايده للي بتصمم مطبخ ممكن تاخذ أفكار .
وهذه لكل وحده شاركت..
Ice queen
Ice queen
الله يحقق لنا ما نتمنى اذا مب عاجلا ان شاء الله آجلا..وردودكم فرحتني ومشاركاتكم زادت موضوعي نور وعسى الكل يشارك ومثل ما قلتوا فيه فايده للي بتصمم مطبخ ممكن تاخذ أفكار . وهذه لكل وحده شاركت.. [/CENTER]
الله يحقق لنا ما نتمنى اذا مب عاجلا ان شاء الله آجلا..وردودكم فرحتني ومشاركاتكم زادت موضوعي نور...
موضوع رائع بروعتك ياأسماء جزاك الله خير