ام ثوب البنفسج
مشكورات خواتي لاهتمامكم وعسى الله يوفقكم ويحفظ لكم عيالكم حاخذ بنصايحكم و****لله يجيب نتيجةمعاها بس المشكلة بنتي ما ترضى تاكل اي شي الصبح قبل لتروح للمدرسة والفاكهة بانواعها ما تقبل حتى تذوقها ..والتمرمتحبه حتى والله اني رحت للمدرسة وخبرت مدرساتها واذا نبهوها على سؤال تخربط بغيره..والله اني تعبت منها وما ادري شاسويلها
مشكورات خواتي لاهتمامكم وعسى الله يوفقكم ويحفظ لكم عيالكم حاخذ بنصايحكم و****لله يجيب...
اختي انا مجربة الشي هاذا في ولدي سبب رفض الطفل وجبة الأفطار هوعدم اخذ كفايته في النوم فيخرب مزاجة اول ماتصحيه لكن اذا نام بدري وهومهم جدا لنمو العقل تشوفين دايركت اول مايصحه يسألك ماما وش الفطور اليوم:)
om haneen
om haneen
اختي انا مجربة الشي هاذا في ولدي سبب رفض الطفل وجبة الأفطار هوعدم اخذ كفايته في النوم فيخرب مزاجة اول ماتصحيه لكن اذا نام بدري وهومهم جدا لنمو العقل تشوفين دايركت اول مايصحه يسألك ماما وش الفطور اليوم:)
اختي انا مجربة الشي هاذا في ولدي سبب رفض الطفل وجبة الأفطار هوعدم اخذ كفايته في النوم فيخرب مزاجة...
مشكورة حبيبتي والله يحفظلك ولدك ويعطيه الصحة والعافية
حجرب نصيحتك
بس بنتي تتقيأبمجرد متشوف الاكل الصبح بينما بيوم العطلة لما يكون ما في مدرسة تكون شهيتها مفتوحة وتاكل طبيعي

وحدة بالدنيا مشكورة اختي على اهتمامك ومرورك لموضوعي

رنين الشوق يعطيك الف عافية يارب على هالمعلومات القيمة والله اني استفدت كثير من هذا التقرير ويجعله الله في ميزان اعمالك..تسلمين حبيتي
وما حنساك ِ بالدعاء انت وكل اخواتي اللي اهتموا بمشكلتي وساهموا بالحلول
الله يرضى عنكم جميعا
امل وبس@
امل وبس@
اكشفي عليها,,,,,,,,,

قد تعاني من تشتت بالانتباه وضعف التركيز

اذا كان هذا مصاحبآ لها في كل شي,,,,,,,

زوري ملفآ في ضعف التركيز وشوفي اعراض عيالنا وقارني اذا بنتك زينا نتفاهم على وش تسوين

وقد يكون فقط شي نفسي من الاختبارات وقلق تاخذ علاج للقلق وتنتهي المشكله

اتمنى اكون افدتك,,,,,,,