شرقاويهـ
شرقاويهـ
انا والله ياحلوتي على حسب للامانه اذا كنت زعلانه ادفعه دم قلبه ومصروفي مايشوف منه ريال
واذا كنت راضيه بصراحه مايمنع اخذ اللي ابي وبعدين يعوضني انا عارفه انها كلها فوق روسنا
بس هذي الدنيا يتعود مايتعود اكيد ياقلبي بيتعود انك تراعينه والله يوفقك
ياحلم و ينك
ياحلم و ينك
شوفي انا مصروفي 400 ريال وبنتي 100 ريال وحينا ما يكفي مصروف بنتي فالجمعي مصروف ومصروفها والجيب لها كل اغرضها
اما اغراض البيت من اثاث بسيط مثل تحف او لوح فالجمع من مصروف البيت..مستحيل القرب من مصروفي هوا مايعطي من هنا وياخذ
من هنا..
اما اذانفسي في شي غالي مثل الغساله وانا بصراحه افكر فيها من مده فهو راح يجيبه واذا مزنوق فاجمع من مصروف البيت الثلث والباقي
عليه
بنت وايــل
بنت وايــل
عن نفسي مايعطيني مصروف.. بس ترى ان جيتي للحق يقدر يرفض ..لاتقولين له من مصروفي..مثلا عطيه ربع مبلغها وقولي كمله.. بس تخلينه يعتمد على مصروفك صعبه اصلا 500 يالله قدرك.. ممكن حاجات بسيطه صح..بس تعودينه على شراء اجهزه ومن هالاشياء الكبيره صعبه.. نصيحتي لاتطلبين بصيغه امر..توددي واظهري حاجتك له وانه هو عزك وسندك.. اما 500 واشتري لبيته صعبه شوي
عن نفسي مايعطيني مصروف.. بس ترى ان جيتي للحق يقدر يرفض ..لاتقولين له من مصروفي..مثلا عطيه ربع...
نفس مطمئنة بربها
يا هلا ومرحبا فيج أختي شوفي الشي اللي تحتاجينه بكم سعره بالضبط وخليه شرط شراكة شهرية بينكي وبين زوجكي إذا تحبين يعني مثلا إذا كنتين تحتاجين غسالة كبيرة وسعرها 150 دينار:
الشهر الأول:50 دينار الزوجة\ 50 دينار الزوج
الشهر الثاني:25 دينار الزوجة\ 25 دينار الزوج
ويا حلاتها إذا حققتين أمنية تتمنيناها ويدينكي مشبوكة بيدين زوجكي وقلبج عليه تكونون مرتاحين و بخير وصحة وسعادة وسلامة إن شاءالله و الفلوس تروح وتجي اشتري سعادتكي اش فيها الدنيا يا اختي وتقدرون تخلونه المبلغ أقل شهريا حسب استطاعتكم خلي بالكي مركز أهم شي على سعادتكم وراحة بالكم دمتي بسعادة مع زوجكي وربي يسخرها لكي
sh3sho3a
sh3sho3a
يا هلا ومرحبا فيج أختي شوفي الشي اللي تحتاجينه بكم سعره بالضبط وخليه شرط شراكة شهرية بينكي وبين زوجكي إذا تحبين يعني مثلا إذا كنتين تحتاجين غسالة كبيرة وسعرها 150 دينار: الشهر الأول:50 دينار الزوجة\ 50 دينار الزوج الشهر الثاني:25 دينار الزوجة\ 25 دينار الزوج ويا حلاتها إذا حققتين أمنية تتمنيناها ويدينكي مشبوكة بيدين زوجكي وقلبج عليه تكونون مرتاحين و بخير وصحة وسعادة وسلامة إن شاءالله و الفلوس تروح وتجي اشتري سعادتكي اش فيها الدنيا يا اختي وتقدرون تخلونه المبلغ أقل شهريا حسب استطاعتكم خلي بالكي مركز أهم شي على سعادتكم وراحة بالكم دمتي بسعادة مع زوجكي وربي يسخرها لكي
يا هلا ومرحبا فيج أختي شوفي الشي اللي تحتاجينه بكم سعره بالضبط وخليه شرط شراكة شهرية بينكي وبين...
بسم الله ..انا عن نفسي زمان ماكان يعطيني مصروف بس الحين يعطيني 300 عاد انا طلعاتي مو واجد علشان كذا احياناً يمر يمكن ثلاث شهور اواكثر ماصرف منه شي بس ماعمري شريت اشيا غاليه مثل اجهزه احياناً لما تعجبني اشياء للمطبخ وتكون مو مهمه يقولي فلوسك معاك وبكيفك عاد لما يجي اخر الشهر والفلوس مقصره معاه ان مااستكثرهم عليه وهو لمايكون الوضع مبحبح معاه مايقصر خاصه في الاشياء اللي تريحني مثل الاجهزه يعني الحمدلله انا عندي غساله اوتوماتيك ومجففة ملابس وكوايه مع اني اول ماتزوجة كان عندي غسالة عاديه لا ومستعمله :44:بس صبرة والحمدلله الله عوض صبري خير.....:39: