ساعدوني بمشكلتي مع زوجي ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله
راح ادخل بالموضوع ... مشكلتي مع زوجي انه لما كنت حامل كرهني لانه مايبي اطفال يقول يكتفي بطفلين
.. بعد ماسويت الاشعه بالشهر الخامس وعرف ان اللي في بطني بنت زعل مني ولا صار يتكلم معيلا صار ينام معي ..بعدها بشهر نام معي لكن من دون مداعبات او حب او كلام .. حتى ولدت وغبت عنه لمدة شهر ماشفته ابد بس مجرد مكالمات وكان مشتاق لي وانا كنت طايره من الفرحه ..اول مارجعت البيت ماقالي وشخبارك وحشتيني ولا كلمه ووالله انه حتى ما لمس فيني ولاشعره ولا مسك يدي وانا لي اكثر 3 اسابيع راجعه ..يتكلم معاي كلام عادي وسطحي لما اتقرب منه ادلعه يتهرب مني يقول طفشان متضايق مابي شي .. لما اتكلم معاه كلام رومنسي يسفهني مايرد علي مع اني والله لما رجعت قصيت شعري ومكياج ولبس بس مابين شي بعينه ..لما اطلع من البيت ارجع اعرف انه مارس العاده السريه ( هو مدمن عليها وعلى الافلام الاباحيه ) اطلب حقي الشرعي يقول ما
فيه مارح يكون بينا اي شي ( يعني زوجه على ورق ) مثل اخوي اللي محرم علي ..انا اللي مضيق صدري
انه يمارس العاده السريه اعتبرها اهانه لي .. حاولت اتكلم معاه مثل الجدار ماينطق ولايكلف نفسه انه يناظرني ويشوف وش ابي منه .. تغير كثير بالاول ماكان كذا كان احسن .. ومهددني انه لو احمل مره ثانيه راح يطلقني ..
قولولي وش اسوي والله ضايق صدري ابي منه كلمه حلوه ابي حنان الزوج اللي محرومه منه ...:44::icon33:
وش والحل والله يجزاكم خير ويسخر لكم ازواجكم ويحفظ ابنائكم ..
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدنيا ايام
الدنيا ايام
الله يكون بعونك ويسخره لك ويحنن قلبه عليك
عليك بالاستغفار وسهام الليل (الدعـــاء)
قلبي معكـ !
قلبي معكـ !
الله يحننه عليك ويسخره لكـ

أكتبي له ورقه فيها اللي بقلبك كله
وعلميه عن حرمة العاادة السرية وإن شااء الله يتقبلها منكـ

وربي يووفقكـ ~
العيون العسلية A@N