جابك زمانك

جابك زمانك @gabk_zmank

محررة برونزية

ابــــــــــي احافظ علي زوجــــــــــــــــــــي

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم ياحلوات
انا ضيفه جديده في المنتدى بس داخله معكم بأسم اختي..... متزوجه من 11 سنه في بدايه زواجي.. زوجي صار معه نوع من المس
ومابقى شيوخ مارحنا لهم وماي مقري وحنا وسدر وغيره ...
وتعبه يزيد مايخف وتغيب مده طويله عن العمل بعدين اهله بطلوا قالوا انه يتعب ورجع زوجي كما كان صاحي معافى بس معه مس
الحين بعد 10 سنوات بدأيصير معه نوع من التشنجات اللي تكون

مع المس تبدأمباشرة بعد الجماع واحيانا تكون طويله ويتعب بعدها من رقبته او يده او رجله واحيانا تكون بسيطه وتعدي ويكون بعدها يفقد وعيه مده بسيطه في الوقت نفسه اصير اطالعه وقلبي يتقطع عليه بس ماأأأأقدراقرا قرآن لأني مش متمكنه من الحفظ وأخاف تطور الحاله وانا في شقه مع عيالي ولا ابي عيالي يشوفون ابوهم كذا
المهم
في طفل في العايله يقرب لزوجي عمره 11 سنه مايعرف عن زوجي انه مضرور...يقول لأم زوجي ان زوجي معه وحده تعشقه
وام زوجي قالت لي قلت لها علشان كذا تجيه بعد مايجامعني على طول وبعدين صرت احس انها تجامعه وهو نايم( وفهمكم كفايه )يصير معه مثل الاحتلام وإذا ناقشته قال انا مالي خلق اتعب واتغيب عن العمل وبعدين هي تحرسني (هي مدخله في عقله كذا)بس هو العكس
ادري اني طولت عليكم
بس سؤال لو جبت له المسك الخاص بالمس العاشق هل بنفع يستخدمه بدون مايروح لأي شيخ ؟؟
وابــي مشورتكم علي شسوي معه او شلون اقنعه يروح لمشـآيخ،،
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا بدنيا غريبه!
الله يعينه ويعينكم
يمكن اذا قرو عليه مشايخ تذبحه
يمكن؟؟؟تأكدي قبل
رنيم الزين
رنيم الزين
لاحول ولا قوة الابالله الله يشفيه ويخليه لك
طبيبه الجن
طبيبه الجن
رفع
غريبه وسط اهله
اسال الله العلى القدير ان يشفيه ويعافيه
والله مااعرف بس اسالى شيخ راح يفيدك اكثر
احترت في اسمي
احترت في اسمي
صح كلام الاخوات استشيري شيخ
ومالنا الا الدعاء له
اللهم ياسماع الصوت وياااسابق الفوت ويامكسي العام لحمابعد الموت ان يشفي زوجك والميلمين اجمعين
شفاء لايغادر سقما
اللهم امييييين