أحبك ياأمي
أحبك ياأمي
مشكوورة اختي على كتابة تجربتك ..

استخدمت فترة الشمر لجل حساسية صدري لانه كان مهديء للسعال وينظف الصدر من البلغم الله يكرمكم .. ويخليني ارتاح بنومي ..

انشد جسمي شوي .. لكن انقطعت الدورة عني شهرين رغم اني غير متزوجة ..

وفجاءة كبر صدري بشكل ملحوظ وصار ينزل مني مثل الموية من نفس الصدر.. فــ بحثت لقيت انه يسبب ارتفاع في هرمون الحليب ..

تركته وبعد شهر اشتخدمت البردقوش لمدة اسبوع بشكل متصل .. رجعت الدورة لي منتظمة الحمدلله ... وخف صدري شووي .. ونشفت الموية الي كانت تنزل منه .. والان اشربه كل 3 ايام كوب ..
وبس وسلامتكم ..
شللة بنااااات%
يسلموووووووووو
رند55
رند55
استخدمت البردقوش 3ايام صار عندي خفقااااااااان بالليل وتركتة
استخدمت الشمر اكثر من شهر الدورة توقفت لاني ارضع وزاااااااااااااااد الحليب عندي لكن لماااستخدمت الزعتر رجعت الدورة
الشمر سبب لي جفاف شديد
ومن ناحية النحافة مالاحظت شي
هامستره مهستره
بجد الشمر يكبر الصدر لييييييييييييييش ؟ وهل يعمل لخبطة في الهرمونات
بجد الشمر يكبر الصدر لييييييييييييييش ؟ وهل يعمل لخبطة في الهرمونات
الشمر يشد ويكبر الصدر لانه يحتوي على إستروجين نباتي شبيه لهرمون الانوثه......

ومايعمل لخبطه في الهرمونات ....بالعكس يعمل توازن هرموني......
هامستره مهستره
راح اقولكم تجربتي جتني فتره اشرب بردقوش وشمر و كمون احط فوقهم مويه مغليه واخليهم 10 دقايق وبعدين اصفيه واشرب منه ثلاث اكواب باليوم طبعا احط فيه سكر اللي لاحظته اروح للحمام كل شوي وانتم بكرامه وجسمي يعرق بشكل فضيع واحس بخفه وجتني الدوره بغير وقتها وانا اخذ حبوب منع الحمل ولاحظت سوائل الجسم تطلع بكثره بس بالنسبه للصدر مالاحظت تغيير والوزن ينقص نص كيلو ويرجع يعني احسه مايأثر على الوزن اممم بس واي سؤال انا حاظره بالتوفيق
راح اقولكم تجربتي جتني فتره اشرب بردقوش وشمر و كمون احط فوقهم مويه مغليه واخليهم 10 دقايق...

اوكي ...معروف ان الشمر يصرف المويه الزايده بالجسم.....وماينقص من وزن الجسم في الميزان ....لكن تلاحظي هالشي من ملابسك تصير اوسع من قبل.....لان المويه الزايده طلعت ....