ام البنات الاربعه
الله يشافيكي
سوسنةزوجها
سوسنةزوجها
الله يعافيك من كل شر
فارابتشينو
فارابتشينو
جربي الصبار فيه وحده فالمنتدى ذكرت طريقة تحاميل بالصبار
أم بيساان
أم بيساان
ممكن اسألك كيف اعرف اذا هي بواسير ولا لا بدون روحة مستشفيات انا فيني حكه بهالشهر التاسع احيين بس مافيه اثار حبوب او شي هل هذا تعتبر بواسير ؟؟ واستخدم غسول نسائي بس بدون فائده :( اسأل الله ان يشفيك كل الود
ممكن اسألك كيف اعرف اذا هي بواسير ولا لا بدون روحة مستشفيات انا فيني حكه بهالشهر التاسع احيين...
والله ياعزيزتي ماأفيدك في هذا الموضوع لأن البواسير أنواع

بس اللي معاك بإذن الله مو بواسير

يمكن التهابات بس

وشكراً لمرورك:26:
أم بيساان
أم بيساان
انا جتني في الشهر الثامن زيك وكنت ما انام وبعطيكي الوصفة السحرية بعد ما فرفرت في الانترنت والعلاج ماشاء الله لا قوة الا بالله فتااااااااك بس ابغى منك ومن اي وحدة تقرؤه او تطبقه تدعيلي ربي ييسر ويسهل ولادتي وبنتي تطلع سليمة بدون زيادة او نقصان وربي ما يستجيب لاي احد دعوة عليها وان ربي يسخر لي زوجي ويهديه ليا انا ياقلبي عانيت وكنت ابكي من الحكة والم خفيف وبقلك ايش سويت بس طبقي بالحرف اول شي جيبي مكعب ثلج وحطيه علي الجزء الخارج بدون ما تشيليه الين يذوب هذا تسويه مرة وحدة فقط بعدين تنشفي المنطقة على خفيف وتاخدي تحميله نيوهيلار وتدهنيها من برا زيت خروع وتحطيها ولما تدخليها عشان تتجنبي الالم اضغطي على خفيف كانك تبغي تخرجي براز- الله يكرمك- عشان ينفتح الشرج وما يتعبك وبعدين حطي في اصباعك زيت خروع ودخلي الجزء الطالع لجوه كللله لازم يدخل وماحتحسي بشي لانه الثلج يسوي زي تخدير موضعي التحاميل طبعا تكون في الفريزر طول الوقت لحين الاستخدام والطريقة الي قلتلك عليها لازم بعد اخراج او قبل النوم لان التحاميل لازم تجلس اكثر من 5 ساعات هذا اول يوم بعدين حطيلك زيت خروع بالحمام وكل ما تدخلي الحمام وحسيتي اللحمة الزايدة خرجت حطي زيت في اصباعك ودخليها جوه لازم تفضل ول اليوم جوه وترى اذا مادخلت مزبوط ما استفدتي ولا شي لازم تضغطي الين تتلاكدي انها كلها دخلت وطوال اليوم ك ما حسيتيها خرجت دخليها بزيت الخروع وخهذي تحميلة قبل النوم بنفس الطريقة اتمنى تكوني فهمتي
انا جتني في الشهر الثامن زيك وكنت ما انام وبعطيكي الوصفة السحرية بعد ما فرفرت في الانترنت والعلاج...
مشكورة ياقلبي

وجزاك الله خيررررررر

بس أنا بواسيري عدوها الثلج والموية الباردة

الله يصبرني ويهون علي

أحس خلااااااااااااااص ماعاد فيني صبر

وشايله هم مابعد الولادة

:44:

..