ليالي هادئه
ليالي هادئه
والله اسعدني ها الموضوع لان في راسي كذا مشروع ودي استفيد بلدتي وفيره بالخيرات ومنطقه منتجه الي هي وادي الدواسر مثل ماانتو عارفين التمر الاخلاص وكمان تمر معبوط وعندنا مصنع تابع للمزرعه بس الانتاج كله للبيت والاهل والاصدقاء يعني كله مجانا بس يفيض التمر بزياده لين يجي موسم التمر الجديد ففكرت في البيع والمتاجره فيه
وكمان الولده تسوي بزار الي هو بهارات مشكله مع البصل المجفف يصلح للا يدمات والاكلات الشعبيه وانواع الرز
وكمان عندي وحده تسوي الدخون دخون ولا كل دخون بصراحه الريحه تهبل تهبل وتصلح طيب الفراش وتسوي حق العرايس وتسوي الغالي والرخيص بس ودها احد يوزعلها وافكر اشاركها واوزعلها وتسوي شراشف صلاه بس تبغى احد يصرفها ويبيع لها
بصراحه ا فكر فيها بجديه وخصوصا انه كل شئ طازه يعني بس اطلبي ويجي من الوادي على طول فأيش رايكم ابدا فيه واحطه في توقيعي وابدا اتاجر ولا مافيه امل تعبت من التفكير خايفه افشل
.:. أم خالــد .:.
انا معكم وعندي فكرة مشروع ومتحمسه لها بس مشكلتي التسويق وهي اني اخيط شراشف الصلاه وابيعها فياليت الاقي وحده تساعدني في التسويق اكون لها شاكره.............
كل الغلا والحب
انابافكر ابيع ورق عنب وكب كيك وكوكيز
انابافكر ابيع ورق عنب وكب كيك وكوكيز
طيب يابنات خلونا نمسك فكره فكره ونتشارك جميعا في مناقشتها انا مااشوف احد

متفاعل معي لييييييييش :mad: خلونا ناخذ اراء الجميع مهمه بتاخاذ القرار اول شي نبدا بفكره (الاخت رورو عمل ورق عنب وكب كيك )

ننتظر اراءكم ابي الكل يشارك برأيه
الألماسة 99
الألماسة 99
طيب وش رايكم ادرس دبلوم تجميل للبشرة والشعر ومكياج وتسريحات

واشتغل بعدها لحسابي هل يتقبلني المجتمع؟؟

يعني اجي بالبيت اسويمكياج وتسريحات
سناء العز
سناء العز
طيب وش رايكم ادرس دبلوم تجميل للبشرة والشعر ومكياج وتسريحات واشتغل بعدها لحسابي هل يتقبلني المجتمع؟؟ يعني اجي بالبيت اسويمكياج وتسريحات
طيب وش رايكم ادرس دبلوم تجميل للبشرة والشعر ومكياج وتسريحات واشتغل بعدها لحسابي هل يتقبلني...
:)افكر في تصميم اكسسوارات :) :) :)