مهم عن الاانتسااااا ب فى الكلية

الطالبات والمعلمات

بنااات انا متخرجة من كلية التربية انتسااب بتقديرر جيد جداا سمعت من بعض الموضفات انى اعتبرر غير تربوية مع انى طبقت فى المدارس نفس الاانتظاام ودرسناا جميع المواد التربوية سوؤالى ؟ هل سمعتى اوتعرفين احد تخرج من كلية التربية انتسااب وتعين او حتى جاهاا تعاقد او بديلة او او :06:
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماهر8
سماهر8
انا منتسبة من جامعة الامام وترشحت للوظايف التعليمية بس تم استبعادي بسبب اني غير تربوي ثم بعدها بشهرين دقوا علي بديلة بس مارحت بسبب ضروف خاصة
الفراشه الحلوه 99
انا منتسبة من جامعة الامام وترشحت للوظايف التعليمية بس تم استبعادي بسبب اني غير تربوي ثم بعدها بشهرين دقوا علي بديلة بس مارحت بسبب ضروف خاصة
انا منتسبة من جامعة الامام وترشحت للوظايف التعليمية بس تم استبعادي بسبب اني غير تربوي ثم بعدها...
مشكوورة اختى انتى من الرياض اقصد ترشيحك ومن ثم البديلة كلة فى الرياض
ام محمد والنعم
انا منتسبة من جامعة الامام وترشحت للوظايف التعليمية بس تم استبعادي بسبب اني غير تربوي ثم بعدها...
حلو اهم شي اتعين واذا استبعدوني موب مشكله اخذ دبلوم تربوي يعني في امل اتعين تعليمي

اهم شي مايتاخر رقمي بالمفاضلة عشاني انتساب

طيب سماهر بعد اذنك الفراشة سماهر ابسالك انتي وشو تخصصك ؟؟ لا يكون انجلش لان وحده

تقول بس هم اللي. يعينون انتساب اما باقي الاقسام لا ردي لي طمنين الله يطمن قلبك
الفراشه الحلوه 99
ررفع للفايدة
الفراشه الحلوه 99
اب اب